أفيخاي أدرعي يكشف سبب الإسرائيلي الأخير الأكبر في سوريا .. و الإسرائيليون يشاهدون الصواريخ و هم يتزلجون في جبل الشيخ ( فيديو )

كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي عن السبب الذي دفع إسرائيل لشن غارات مكثفة على سوريا.

وقال أدرعي عبر صفحته في فيسبوك: “قبل الحديث عن الغارات الإسرائيلية ضد أهداف #فيلق_القدس داخل #سوريا فعلينا الحديث عن سببها”.

وأضاف: “السبب هو قيام قوة إيرانية بإطلاق صاروخ أرض أرض متوسط المدى من انتاج إيراني من منطقة #دمشق باتجاه شمال هضبة #الجولان”.

وتابع: “الاعتداء الإيراني على #إسرائيل من داخل الأراضي السورية والذي تم التخطيط له مسبقًا من قبل #إيران هو سبب الضربات الليلية الواسعة في سوريا”.

وأرفق أدرعي منشوره بمقطع مصور يظهر متزلجين يراقبون الصواريخ في السماء.

وقالت شبكة “يورونيوز” إن كاميرا سائحة إسرائيلية التقطت مقاطع لاعتراض نظام القبة الحديدية لصاروخ أطلق من سوريا، ويظهر المقطع المصور يوم الأحد آثار الدخان فوق منتجع جبل الشيخ، بعد تفعيل القبة الحديدية ضد صاروخ أرض-جو أطلقته القوات الإيرانية المتمركزة في سوريا باتجاه إسرائيل.

وتم تصوير اللقطات من كاميرا مثبتة على خوذة لسيدة تتزلج أسفل الجبل، وصواريخ أطلقت من نظام القبة الحديدية عن بعد، وآثار الدخان في السماء، وصوت بالعبرية “لا أصدق أنني صورت هذا”.

مواضيع متعلقة

بعد القصف الصباحي .. قصف إسرائيلي هو الأعنف و الأوسع يستهدف القوات الإيرانية في سوريا و أفيخاي أدرعي يعلق ( فيديو | محدث )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اليهود يتمتعون ويتزلجون على ألأراضي السورية التي باعها المقبور لهم .
    إنهم يقصفون إبنه الذي باع سورية للفرس .
    إبتلينا بعائلة كريهة قذرة نجسة خبيثة حقودة لئيمة على الشعب السوري .

    1. يا اخي روحو انتو تبع المعارضه و حررو الاراضي السوريه!
      مو عندكن اسلحه و عقيده و ضمير و شرف و كرامه و عزم….
      يالله عيني، فرجينا همتك و روح حرر

  2. اذا لم يدفع العرب لامريكا وروسيا فاني اتوقع ان تحكم إيران من المحيط الى الخليج . الفرس اذكياء وهم أصحاب عقيدة ويعملون مثل النمل بصمت على عكس الترك الذين هم مثل العرب بطولاتهم كلها عبارة عن هواء ساخن .

    1. ايه فهمنا.. إنت القرد مافي منك والاتراك آخر البشر.. عايشين بالخيم. الاتراك فاشلين.. الاتراك قرود و ماعندهم بنية تحتية ولاشوارع.. الاتراك ضعفاء.. الاتراك عملاء لقوى خارجية وامبريالية.. بس نظام إبن أنيسة أم آلهة القرود مؤاوم وبطل وتقدمي.. وأصلا الرقيس آبيقبل بس الحواليه كلاب.