أول تعليق إيراني على القصف الإسرائيلي الأخير في سوريا .. ” مستعدون للحرب التي ستؤدي لتدمير إسرائيل ” !

علق مسؤول عسكري إيراني رفيع على الضربات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع لفيلق القدس في سوريا خلال الساعات الأخيرة، متوعدا هذه المرة بما سماها “حربا حاسمة مع إسرائيل”.

وقال قائد سلاح الجو الإيراني، الاثنين، إن بلاده مستعدة لحرب حاسمة مع إسرائيل، و”ستضع حدا لهجمات الجيش الإسرائيلي على سوريا”. ونقلت تقارير إعلامية عن عزيز نصير زاده قوله: “قواتنا المسلحة مستعدة للحرب التي ستؤدي إلى تدمير إسرائيل”.

ويأتي هذا التعليق الإيراني عقب إعلان الجيش الإسرائيلي إنه قصف أهدافا لفيلق القدس الإيراني داخل سوريا، بما في ذلك مواقع تخزين أسلحة، وموقع استخبارات، ومعسكر تدريب.

وتعليق نصير زاده لم يكن الأول من نوعه بل سبقته تصريحات تهديدية عدة لا تخرج عن أدبيات النظام الإيراني الذي لطالما تغنى بقدرته على تدمير إسرائيل.

وقبل أيام كشف رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي غادي إيزنكوت استهداف بلاده للقوات الإيرانية في سوريا بمئات الضربات دون أي رد فعلي من قبل إيران.

وتحدث إيزنكوت لصحيفتي “نيويورك تايمز” و”صنداي تايمز” عن “حرب في الظل” بين إسرائيل وإيران، قائلا إنه على مدار العامين الماضيين، خطط وأدار عددا من العمليات السرية ضد القوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها في سوريا.

وقال إيزنكوت إن العدو الرئيسي لإسرائيل في هذه الحرب الخفية كان الحرس الثوري الإيراني، خصوصا “فيلق القدس”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هههههههه صحيح صدقتك فورا .. لك أختك على أخت خامنئي تبعك على أخت بشار الكلب تبعكم .

  2. طبعا شو فارق معك ؟ لا مطارك اللي عم ينقصف و لا عساكرك اللي عم يموتوا . بس شاطرين بالهوبرة و التعليقات اللي اكبر منكم. فرجونا مراجلكم وواجهوا وجها لوجه بدل من الاختباء خلف السوريين

  3. يا جماعة لا تأخذوا هذا نظام الكذب في طهران. من عشرين سنة عم يدق سلاح استخدمه ضد العرب في لبنان وسوريا.

  4. ومتى سوف تزيلوا اسرائيل من الوجود ايها الكاذب الفاجر أكيد تنتظرون خروج مهديكم من جحره الذي لن يخرج أبدا

  5. ايها الطبل الفارغ ابن المتعه الفارسي القذر هي المراجل فقط على شعب اعزل مسكين كشعب العراق وسوريا دمرتم اوطانهم ويليام خيراتهم طريق القدس ياابن العاهره لا يمر لا من بغداد ولا من دمشق او حلب… كل مره تريدون تحرير القدس تدمر دوله عربيه يا ترى الدور على مين هل المره يا قاذوره؟