الثاني خلال أيام .. ىَفجىِر يستهدف قوات أمريكية في هذه المنطقة بسوريا ( فيديو )

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن دوي انفجار هز ريف الحسكة الجنوبي، الاثنين، خلال مرور رتل لقوات أمريكية برفقة أخرى محلية (قسد) ما تسبب بخسائر بشرية.

وذكر المرصد أن “انفجاراً سمع دويه في القطاع الجنوبي من ريف الحسكة، ناجم عن تفجير استهدف رتلاً على طريق الحسكة – الرقة، بالقرب من منطقة الشدادي، حيث أكدت المصادر الموثوقة أن التفجير ناجم عن تفجير انتحاري يقود آلية مفخخة لنفسه، برتل للقوات الأمريكية، والذي يرافقه عناصر من قوات سوريا الديمقراطية لحمايته خلال تجوله في المنطقة”.

وأضاف أن “التفجير تسبب بإصابة عنصرين اثنين من القوات الأمريكية، وقتل 5 على الأقل، من عناصر قوات سوريا الديمقراطية فيما أصيب آخرون بجراح، ويعد هذا ثاني تفجير من نوعه، يستهدف القوات الأمريكية في محافظتي حلب والحسكة خلال 5 أيام”.

متابعات

وكالة أنباء هاوار الكردية: السيارة المفخخة التي انفجرت صباح اليوم عند حاجز لقوى الأمن الداخلي عند جسر 47 بريف الشدادي أسفرت، بالإضافة إلى الأضرار المادية، عن إصابة عضو وعضوة من قوى الأمن الداخلي على الحاجز بالإضافة إلى جندي أمريكي أثناء مرور رتل للتحالف من الحاجز.

وكالة أنباء هاوار الكردية: أسفر التفجير عن إلحاق أضرار مادية بسيارة للتحالف وبعض الآليات على الحاجز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بلش حزب البويجية مسرحيات التفجير……..الي تعلمها من نظام الاسد
    ارهاب تفجير
    لاتنسحبوا دخيلكم
    مؤامرة كونية
    حرب عالمية
    العدو التركي
    بويا بويا راجيع لصندوق الالوان تبعكم يا بوياجية

    1. يا ولد قديشك تافه وحقير ….. خراي عليك وعلى بشار وعلى اردوغان
      كون بويجي بشرف احسن ما العثماني راكب نسوانكن يا بلا شرف ….

    2. كلامك مردود عليك ولا تنسى انه نسوانكم ماضل حدى في الدنيا الا ركبهم وركبكم

  2. الامريكان يقتلون السوريين بلا حسيب و لا رقيب منذ ثلاث سنوات فليتجرعوا من ذات الكأس و لو لبضعة أيام.

  3. فتش عن إرهابيي بشار شرج الاسد وراء كل عمل ارهابي يستهدف أيا كان في اي بقعة من العالم، هذا نظام ديدنه الاٍرهاب ولايعرف سواه، من ارهاب الشعب الى ارهاب اشد العالم بأسره اما انا او الفوضى ، الكل يعلم ذلك ولكن القوى الخفية يسرها مايصنعه لانه يحقق أجنداتها

  4. طبعاكلاب اوجلان تعلموا الارهاب على اصوله لما كانوا بحضن بثار وابوه من قيل والان يحاولوا جاهدين ان يفعلوا كل ماتعلموه لحث الاميركان على عدم الانسحاب