حديث عن ” مفاجآت من العيار الثقيل ” .. مقابلة جديدة لنصر الله لنفي شائعات مرضه و موته

بعد سلسلة من الشائعات التي طالت الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، يخرج نصر الله عن صمته في مقابلة تلفزيونية ستبث يوم السبت المقبل على قناة الميادين اللبنانية.

وكانت سلسلة من الشائعات التي انتشرت حول حزب الله وأمين عام الحزب نصر الله، بدءا من أنباء عن إصابته في السرطان، ومن ثمّ أخبار تم تناقلها بشكل واسع في وسائل الاعلام العربية والإسرائيلية عن وفاته.

ومنذ نحو 3 أشهر، لم يظهر حسن نصر الله أمام وسائل الاعلام، أو في المناسبات الدينية والوطنية في لبنان، بعد ظهور مكثف في السنوات الماضية.

وفي الأشهر القليلة الماضية، كان يتوقع أن يخرج نصر الله في خطابات أو تعليقات على العملية العسكرية الإسرائيلية التي أطلقها نتنياهو للكشف عن أنفاق حزب الله، والرد على الاتهامات الإسرائيلية لحزب الله ببناء أنفاق هجومية تصل الى داخل إسرائيل.

وجاء في الإعلان الترويجي الذي بثته قناة الميادين، أن نصر الله سيتطرق لعدد من الملفات المحلية والإقليمية والدولية، قائلة إنه “سيفجر مفاجآت من العيار الثقيل حول أنفاق حزب الله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

    1. يعني الكل يحب دعم الدولة السورية بقيادة فخر الأمة السيد الدكتور بشار الأسد

  1. بدل ما تفجر مفاجات روح شوف الطيران الإسرائيلي قاعد يفجر مؤخراتكم كل يوم. صار لك عم تجاهد في سوريا ثماني سنين ضد “النواصب” ،روح اعمل استراحة وجاهد ضد اسرائيل لتغيير الجو.

  2. اتركوه هي تحمايه يا شباب. صار لنا ٨٠ سنة على هل منوال … لا حول ولا قوة إلا بالله.

  3. ألم يشبعوا من الكذب و الدجل بعد، كشفت الثورة السورية المباركة دجلهم جميعا.

  4. لماذا يتوجب على كل من سموا أنفسهم معارضه وثوار وهم قابعون في شوارع أوروبا عالة على شعوبها ان يكونو دوما بلا اخلاق في ألفاظهم وتعليقاتهم ولا واحد عندو عقلانيه بالتعليق كلو سب وندب ودعاوي متل نسوان الحاره عيب جد …اخلاق يوك

    1. وكيف تريد أن يكون أسلوب التعليقات ؟
      يعني مثلاً نبارك بسلامته لأنه دخل بعصابته سورية و قتل شعبها
      أم نحييه لأنه أطلق صواريخه على الشعب السوري
      أم ننصره لأنه قال أن طريق القدس يصل من دمشق فوصل دمشق و جلس فيها .
      أم نعتب عليه لأنه أرسل عناصره للمدن السورية ونسي أن يرسلها للجنوب اللبناني .
      يا اللي حضرتك بتقول أخلاق يوك نقول لك أخلاق وار ، بس هالشعب تحت الحصار و الجوع و الخنوع وهناك المهجرون و المعتقلون و الشهداء وكلوا بسبب دعم صاحبك المراوغ الكذاب هذا لسفاح الشام تحت كذبة مقاومة و صمود و تصدي وعلاك فاضي فكل ماشفناه قتل وذبح واعتقال وتعفيش

    2. 29% من دخل النظام الارهابي وفق وزير الأقتصاد من حوالات المغتربين و اللاجئين لأهاليهم في سوريا يعني النظام الأرهابي سمسار على أموال المعترين, و على فكره في ألمانيا نسبة العاطلين عن العمل من اللاجئين الذين انهوا دورات اللغة 18% يعني ما كلهم عالة و أغلبهم عم يبعت لأهلهفي سوريا.

    3. 29% من دخل النظام الارهابي وفق وزير الأقتصاد من حوالات المغتربين و اللاجئين لأهاليهم في سوريا يعني النظام الأرهابي سمسار على أموال المعترين, و على فكره في ألمانيا نسبة العاطلين عن العمل من اللاجئين الذين انهوا دورات اللغة 18% يعني ما كلهم عالة و أغلبهم عم يبعت لأهله في سوريا.

    4. يعني الكل يحب دعم الدولة السورية بقيادة فخر الأمة السيد الدكتور بشار الأسد

    5. ماشالله على أخلاقكم انتم مضرب مثل (( شاهدنا أناس كثر تحت التعذيب يقال لهم و السياط تنهش أجسادهم .. قول لا اله الا بشار ولاك )) تلك هي أخلاقكم يا عزيزي .

  5. ماشاء الله على اخلاقك اكيد مثل اخلاق الموالين ومسباتهم احنا عالاقل مانبهدل بعض بكلمات وسخه مثل ماتعملون انتو حتى لما نختلف من اخواننا الكرد فالخلاف في وجهات النظر لا اكثر ولا يفسد ذلك الود الذي بيننا

  6. يقول الله محي درعا..حمص.. ارستن.. الغوطه.. الدير ..البوكمال .. حلب. ادلب..الشام:

    الى نعيد ونقول
    المعارضه والوره ضهرت زنشأت من قلب الشام
    ثانيا انتم اللذين لااخلاق لكم
    انتم من حللتم المتعه
    انتم من شوه الدين
    انتم من استضفناكم قبل ١٤ سنه وطعنونا في ظهورنا
    انام من شوح وينوح ويلطم
    انتم من يملك بوصله ابرتها تشير لقتل المسلم وخاصة السني
    انتم من زرع الفتنه وزرع الحشيش وباع الفساد في الامه
    انتم اينما حللتم تنشأ الطائفيه والحرب والدمار
    انتم اللذين لم يعرف راس ابوكم من فين فما بالكم باخلاقكم وماتصبون اليه
    ا ذلك صدق من قال
    خيط بحذاء طفل سوري تضطهدونه على ارض الشام المباركه اشرف منكم ومن جعجعاتكم ومن تدافعون عنه