فيسبوك هو المسؤول عن أزمة الغاز ! .. حمودة البرلمان : نحن مستهدفون بحملات إلكترونية تدار من الخارج ( فيديو )

اشتكى رئيس برلمان نظام الأسد، حمودة الصباغ، مما وصفها “هجمة إلكترونية”، على خلفية أزمة المحروقات والكهرباء، معتبراً أن من يدير هذه الهجمات، هم خارج البلاد.

وطالب الصباغ في كلمة له أمام أعضاء البرلمان، بأن يكونوا بوصفهم “ممثلي الشعب”، الأكثر تفهماً لما وصفها بـ “الفتن” ومن يثيرها، وفق تعبيره.

وقال حمودة: “اشتدت الحملات الإلكترونية علينا، عبر فيسبوك ومشتقات التواصل الاجتماعي، وأغلبها يدار من الخارج، وللأسف يقع في حبائلها بعض من في الداخل سواء عن قصد أو غير قصد”.

واعتبر أن من يشارك بهذه الحملة، يعملون على انتشارها على الرغم من “البلبلة” التي تحدثها لدى “الرأي العام”.

ويعتبر ذلك الرد الأول من نوعه من قبل ممثلي نظام الأسد، على الانتقادات الواسعة التي تطال حكومة النظام، ووصلت في بعضها لرأس النظام، على خلفية انقطاع المحروقات والكهرباء، في ظل موجة برد قارس تضرب المنطقة.

وانهالت تعليقات المتابعين بالنقد والسخرية على حديث الصباغ، وفيما أشار البعض إلى أنه لم يجرب البقاء لساعات “متشرد بباصات المكدوس الداخلي وتوقف ساعات لتاخد جرة غاز وتبوس الايدين لتعبي شوية مازوت مدين حقن”، وقال آخرون “عيب هالحكي، مازوت مافي وعم نشتري حر، وغاز وكهربا افي، والراتب مابكفي ل عشرة الشهر، ولاغلبية قاعدين بالاجار وبتقولو مؤامرة يأخي انت اكيد مو عايش وجع هالشعب الفقير المعتر”.

يذكر أن أزمة المحروقات والكهرباء، طالت معظم شرائح المجتمع، حتى تلك التي تملك المال، والتي لم تعد قادرة على شراء المحروقات بسبب ندرتها، الأمر الذي دفع عدداً من مشاهير الموالين، لانتقاد النظام، ومطالبة رأسه بالتدخل كونه هو الوحيد القادر على حل مشكلات “دولة المؤسسات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. مظبوط ١٠٠٪.. كلها حملات تدار من الخارج.. ولازم تعتقلو القرد بشار اسماعيل و الكراكوز زهير عبدالكريم المحرض والمخرب وتعرفوا مين وراه وميحرضو في هازه المؤامرة..ومن يموله كزالك. يخرب بيتن ميشوهو اسم الغالي ابن أنيسي.. آفي مشكلي

  2. ذكرني هذا المتكرش والذي يسابق المعلم لدخول غينتس في اكبر كرش بممثل سعودي يخاطب زميله
    نفسي اصدقك بس قوية قوية (يعني الكذبة التي اخبره بها صديقه)

  3. شيل هالوجه من فوقك وحط مكانه جرِّة غاز . لتشوف الشعب يهتف لها

  4. يامجعوص الوجه طالما أنتم مستهدفون من الخارج ألكترونياً أرسلوا تحذير لمايك أن يحظر كل من يكتب جرة غاز أو ربطة خبز أو يكتب أبو براميل .

  5. إفضحهم و إكسر عينون وحطم المؤامرة الألكترونية باشباع السوق من جرات الغاز على شعب الداخل الغلبان .

  6. معركتنا ضد النظام الفاشي الارهابي لها أوجه عديده منها مواقع التواصل و على رأسها الفيس بوك و قد أصدرت التعليمات للفيس بوك لتعفيش و سرقة جرات الغاز عن المؤيدين للنظام كما قام الفايسبوك شخصياً بقطع إمدادات الغاز بين حمص و حلب و دمشق للضغط على الحكومة من أجل تقديم تنازلات للفيس بوك و أولها السماح له بالتظاهر ضد النظام الفاشي الارهابي ضمن شبكات الأنترنت خارج سوريا و داخلها, و قد قرر النظام فتح تحقيق في الاعمال الارهابية التكفيرية التي يقوم بها الفايس بوك و انصارهمن الوهابيين التكفيريين المتطرفين كتويتر و الجزيره و عكس السير و غيرهم من الارهابيين الافتراضيين.

  7. مهلا و ستقوم ثورة الجياع قريبا جدا لأنهم بلعو البلد و لاحقين الاغنياء يصادرو أموالهم .