بشار الجعفري يدلي بأكثر تصريح مثير للضحك و السخرية في تاريخ مشاركاته في مجلس الأمن ( فيديو )

لوح مندوب بشار الأسد الدائم لدى الأمم المتحد بشار الجعفري، بإمكانية لجوء نظام رئيسه لقصف مطار تل أبيب.

وقال الجعفري خلال جلسة لمجلس الأمن الثلاثاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط: “إذا لم يتخذ مجلس الأمن إجراءات لوقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية ، فإن سوريا ستمارس حقها الشرعي بالدفاع عن النفس ورد العدوان الإسرائيلي على مطار دمشق الدولي المدني بمثله على مطار تل أبيب”.

وأضاف: “تقرير المبعوث الأممي إلى المنطقة نيكولاي ملادينوف تعمد تجاهل جرائم الاحتلال الإسرائيلي وممارساته القمعية اليومية بحق أبناء الجولان السوري المحتل كما تعمد تجاهل تسمية الأشياء بمسمياتها”.

وتساءل الجعفري: “أما حان الوقت لمجلس الأمن لأن يتخذ الإجراءات اللازمة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أراضي الجمهورية العربية السورية”.

وأوضح الجعفري أن “هذه الاعتداءات ما كانت لتتم لولا إخفاق مجلس الأمن بتنفيذ قراراته على مدى عقود طويلة ولولا الدعم اللا محدود الذي وفرته دول دائمة العضوية في المجلس لهذا الكيان المارق ما شجعه على زيادة جرائمه وانتهاكاته وممارساته للإرهاب بعيداً عن أي مساءلة”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. كلام جديد يا جعاري افضل من الرد في الوقت المناسب ههههههه
    لك ريتك تلحس بخ ش ي

  2. كل يوم عم يكتشف اي ابن متعة بالوطن العربي انو بشار وإيران وحزب اللات منافقين وانو الحمار بس بصدق انو اولاد المتعة هنن عم يدفعون عن قضايا الأمة العربية والإسلامية…………………

  3. لا يمزح .. بالعكس لأنه مندوب إيران و ليس مندوب سورية . و إيران ليس لديها ما تخسره إذا دمرت إسرائيل ما بقي من دمشق كما دمرت لبنان عام 2006 . بالعكس سوف يعتبرونه نصراً إلهياً طالما أن لا صواريخ و لا قنابل تسقط فوق إيران.

  4. اللعنة عليك وعلى بشار الأرهابي الكيماوي شاطرين بس تقصفوا السوريين يا خونة يا كلاب عملاء خونة مرتزقة لا علاقة لهم بالشعب السوري ولا الوطن السوري نطاف نجسة الله يخلصنا من هيك خونة

  5. أنت و معلمك و كل حزب البعص تبعكم شاطرين بالخطابه و الحكي فقط و عند الفعل جرادين حقكم فرنك مصدي .

  6. حبة هلوسه +حبة فيل ازرق+حبة ترامدول……. بيعملوا اكتر من هيك هاد يلي صاير مع بشار الجعفري هههههههههههه

  7. بيسمعوهم وبيضحكوا عليهون فقد سبقه مفتي البراميل هندما شخ الأوروبون عليه من الضحك والآن من الضحك يشخ اليهود على أبو أنف الحدأة
    مساخر عائلة الأسد يللي مطوبز وبيعيش دون أنياب ولا مخالب