حادثة مأساوية أخرى بعد أطفال دمشق الـ 7 .. وفاة أب و 3 من أطفاله اختناقاً بغاز مدفأة في حلب

لقى أب وثلاثة من أبنائه الصغار مصر عهم اختناقاً بمدفأة غاز في مدينة حلب التي التهمت فيها الكهرباء غرفة في منزل جراء ماس كهربائي، وذلك بعد فا جعة مو.ت سبعة أطفال في العاصمة دمشق احتر ا قاً بسبب مدفأة كهربائية.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن مصدر في الطبابة الشرعة، الخميس، أن تسربا للغاز المنبعث من مدفأة تعمل على اسطوانة الغاز أودى بحياة وضاح العبيد (٥٢ عاماً) وأطفاله عائشة بنت (١٧ عاماً) ومحمد (١٦ عاماً) وفاطمة الزهراء البالغة من العمر ١٠ أعوام، وذلك في منزلهم بحي الشعار.

وبحسب الصحيفة، فإن هذا الحادث هو الثاني من نوعه خلال عام واحد في حلب، حيث أدت مدفأة غاز إلى اختناق امراة وطفليها قبل ١١ شهراً، إذ يعتمد سكان الأحياء الشرقية من المدينة على اسطوانات الغاز المنزلية كوسيلة وحيدة للتدفئة، في ظل شح المازوت وعدم توافر التيار الكهربائي.

وكان النظام سيطر على المدينة بالكامل قبل سنوات، إلا أنه لم يقم بأية إصلاحات في المناطق الشرقية التي سبق وأن دمرها ببراميله وصواريخه، قبل أن يهجر من تبقى من أهلها.

وفي سياق متصل، ذكرت الصحيفة أن حريقاً اندلع في أحد منازل حي صلاح الدين بفعل ماس كهربائي وتسبب باحتراق أثاث إحدى الغرف بشكل كامل قبل إخماده من قبل عناصر فوج إطفاء حلب.

وسبب الحريق هو ترك طالبات الجامعة اللواتي يستأجرن المنزل كبل مدفأة الكهرباء موصولاً بالتيار الكهربائي لدى مغادرتهن المنزل بعد انقطاع التيار الذي أدى وصوله إلى ماس تسبب بالحريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذه الحادثه تاكيد على ان الغاز متوفر ولا صحه لوجود ازمه غاز ولا محروقات هكذا يقول شبيح واطي رحمة الله عليهم واسكنهم فسيح جناته يا اهلنا في سوريا السكوت سيجلب عليكم ويلات وماسي لا عدد ولا حصر لها من يرضى بحكم الاسد سيكون الثمن حياته وحياة اطفاله ويخسر كرامته وشرفه قومو ضده لم يعد ينفع السكوت والحياد

    1. وانت ما تقوم ضده قاعد برات البلد و عم تنظر واساتك عم تحرض ما بكفينا يلي اكلناه من وراء حريتكم المزعومه اذا قمنا ضده من برأيك البديل جبهة نصره واتباع القاعده واخوان المسلمين شفناكم فوق وشفناكم تحت ما جبتولنا الا الخراب والقتل