” تفاح مفخخ ” للخنازير يتسبب بنقل أطفال سوريين إلى المستشفى و هم بحالة حرجة !

تسببت “تفاحات مسمومات” بنقل 4 أطفال سوريين، بعضهم بحالة حرجة، إلى المستشفى إثر تناولهم إياها ليتضح بأنها فخ أعده مزارعون للتخلص من الخنازير.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في محافظة مرسين، جنوبي تركيا، حيث عثر 4 أطفال سوريين من عائلة واحدة وهم (نديم الحسين / 7 أعوام) و(عهد الحسين / 9 أعوام) و(محمد الحسين / عامان) و(علي الحسين / 4 أعوام) على 3 تفاحات بين بساتين الفاكهة، ونُقلوا إلى المستشفى فور تناولهم إياها للاشتباه بحالة تسمم.

وأضافت الوكالة أن الطفل “علي” نُقل بسبب حالته الحرجة، عقب إجراء الإسعافات الأولية له، إلى مستشفى مدينة مرسين، في حين بدأت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الحادثة، حيث أشار المدعو (د – و) إلى أن التفاحات مسمومة، وكانت معدة كفخ للتخلص من الخنازير التي تلحق الأضرار بمحاصيل الفاكهة بشكل مستمر.

وما تزال عملية التحقيق في الحادثة مستمرة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لاحظوا اعمارون يتضح كمية التخلف عند شعبنا . يعني الأب والأم لاجئين مشحرين وكل سنتين عم يبظوا ولد بشان يصيروا ياكلوا من الشارع ويشحدوا ونفس التخلف بتشوفوا بلبنان والاردن . ياجماعة في شي اسموا كندوم او حبوب منع الحمل حاج تبظوا ولاد وتلحشون للفقر والشوارع

    1. الله لا يعطيك عافيه فوق تعبك… هاد اللي لفت نظرك.. أعمارهم!!! قول الله يعافيهم يا حقود يا عديم الإنسانية.. انربط لسانك عن نطق كلمة خير بحق اربع أطفال صغار يا تافه!!
      كلنا شايفين ونعرف ان كتير من الناس لا يحسبون حساب في انجاب الأولاد ويهملون اولادهم ولكن هذا ليس ذنب هؤلاء الأطفال الأبرياء.. وليس وقت ان تحاسبهم.