إعلام النظام : ضبط 13 شاباً ” يمارسون أفعالاً منافية للأخلاق ” في حديقة عامة بدمشق !

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل السوري ضبطت 13 شابا بصدد ممارسة أفعال غير أخلاقية في حديقة عامة وسط دمشق وهم في حالة سكر”.

ونقلت القناة تصريحاً لرئيسة فريق رصد حالات التشرد والتسول في الوزارة فداء دقوري، الأربعاء، لصحيفة “تشرين” جاء فيه أنه “أنه أثناء الجولات الليلية التي يقوم بها فريق رصد حالات التشرد والتسول في حدائق العاصمة، تم رصد 60 حالة، نقلت منها 10 حالات إلى مركز المتسولين في الكسوة.

وأشارت إلى أن الفريق قام بتسليم الـ13 شابا إلى القضاء، لأن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ليس من مهامها محاسبتهم، مضيفة أن تلك الحدائق كانت تجمعا كبيرا للمشردين، وبعد أن قامت الوزارة بإخلائها منهم لجأ إليها أولئك الأشخاص لممارسة الأعمال المنافية للأخلاق.

وشددت دقوري على أنه “تجب المحافظة على تكثيف المراقبة بشكل أكبر على الحدائق العامة لما للدعارة من خطر على المجتمع كخطر التسول تماماً”.

* الصورة: أرشيفية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من الذي يفتح لهم “المقاصف الليلية” والخمارات ومن الذي يبيعهم المسكرات؟؟ يعني إعلام النظام كل يومين يفتخر بضبط الحالة الأخلاقية التي يجتهد في تدميرها على مدى خمسين سنه من حكمه اللعين ،حتى خرجت مدرسته الرائدة في نشر الرذيلة أشخاص يدافعون عن السكر واللواط والدعارة ،والصفحات الموالية تطفح بهم بل ونراهم في هذا الموقع أحيانا.

  2. يعني النظام من فترة وهو كل شوي بيطلع بقصة عن اللواطة بحمام شعبي، اتهام ممثل بافعال منافية للأخلاق ، افعال مشينة بحديقة عامة؟؟شو القصة يعني خلص النظام ومخابراته في نية انو يطلعو المجتمع السني الدمشقي عاطل ووسخ باي طريقة، طيب مافي شي بلقرداحة ، اللاذقية ، جبلة مثلا معقل الأوباش أولاد المتعة يلي هنن جابو كل الرزيلة والوساخة للشام