ترامب : أنا أحب الأكراد

صرح الرئيس دونالد ترامب بكلمات وصفت بـ”المطمئنة”، ووجهها إلى الرئيسة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية الجناح السياسي لـ”قوات سوريا الديمقراطية” إلهام أحمد، ليلة الاثنين.

ونقلت شبكة “سي إن إن” أن الرئيس الأميركي قال للقيادية الكردية، في اجتماع دبلوماسي غير تقليدي في فندق ترامب إنترناشونال، في واشنطن، مساء الاثنين: “أنا أحب الأكراد.”

وكانت المسؤولة الكردية في عشاء عمل مع أعضاء بالكونغرس، ليلة الاثنين، في فندق ترامب، عندما مر الرئيس بطاولتها ليلقي عليها التحية، وظل في محادثة معها لمدة 10 دقائق، بحسب “سي إن إن” التي قالت إن ترامب تصادف وجوده في فندقه لجمع تبرعات تتعلق بحملاته السياسية.

واستغلت إلهام أحمد الزيارة المباغتة، وسألت ترامب ما إذا كان يريد أن يترك الأكراد في سوريا في مواجهة تركيا لكن ترامب وعدها بألا يفعل ذلك.

وقالت السياسية الكردية، الثلاثاء: “لقد شعرنا بتحسن كبير، لكننا لا نزال نبحث عن مزيد من الاجتماعات”. (SKYNEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. موضوع الحب علاك فاضي. نحن قضيتنا وطنية بامتياز وتحل بالحوار مع الدولة السورية. سؤال الى الآخرين: يتحدث زعيم الإرهابيين عن إرجاع أربعة ملايين لاجئ الى مناطق الشمال التي يريد قضمها، هل هولاء الأربعة ملايين كلهم من مناطق الشمال؟. هل كانت الحرب والتهجير ثماني سنوات في الشمال. ما اخبار اهل حلب وحمص ودمشق وووو…؟

    1. هل تريد للحمصي والشامي وغيره ان يلجأ لدولة أخرى ولا تقبل ان يلجأ لجزء من بلده!!!! عجيب امرك! أليس الأولى بالأرض السورية ان تكون ملاذا لمن تهجر من بيته!؟ أليست الرقة والقامشلي أولى باحتضان ابن حماه والدير وحمص وحلب وتوفير الملاذ له!؟

    2. ومن قال لك ذلك ? ومن الذي يمنع قدومهم. انت الذي تتحدث هل ذهبت ومنعك أحدهم بشرفك قل الحق. الم يكن هناك مئات الآلاف من الناس من كل المناطق في عفرين قبل الاحتلال?

    3. الدولة السورية صارت، يا فالح هاد النظام هوه اللي رفض يعطيكن هويات

  2. عجيب أمر هؤلاء القوم … يلدغون من نفس الجحر عشرات المرات ويتابعون دس يدهم في جحر من لا يحب يوما إلا المال …

  3. لا أدري إن كانت إلهام هذه شقراء أم لا لأن الترامب هذا معروف بأنه نسونجي جداً و عنصري جداً و لا يحب سوى الشقراوات. ناهيك عن أنه لا يحب إلا نفسه و لا يخدم إلا نفسه و من بعدها إسرائيل.

    1. و الباريسيون يحب النساء العرب، اهلا وسهلا بك يا أبو فارسة في باريس.

    2. هيدي سمعة جديدة … الباريسيون يحبون النساء العرب!!! ما ظبطت معك… المعروف ان العرب بيحبوا نسوان اوروبا وليس العكس… هات غيرا…

    3. خليكن عبتلعبو على وتر اكراد وعرب، يا فالح مالك شايف انكن من قفا لقفا عبمنسح فيكن وبالاخير النظام رح يعبيكن روث ويشطف وراكن.

    4. الظاهر مابتشوف صورها مع قادة الباكاكا ، تشبه الرجال ومابتختلف عن اسماعيل يس

  4. اضحكني ترامب
    هذا هو الحب الخفي
    الذي له علائم الكراهيه لللكراد
    هذه هي سياسة خبز باليمنى وسكين باليسرى
    طبعا ليس فقط مع الاكراد وانما مع الغالبيه

  5. هذا الأحمق لايعرف الأكراد لكنه قال يحبهم لأنهم طردوا الدواعش عدو أميركا اللدود وذلك بالأسلحة التي أعطاهم و الطيران الذي ساندهم .