أول ظهور علني لنجمتين مصريتين ” خلعتا الحجاب ” ( صور )

بشعرهما الأصفر، وبصورة مفاجئة، ظهرت الفنانتان المصريتان شهيرة و #سهير_رمزي من دون حجاب، بعد أكثر من 20 عاماً من التزامها به.

وارتدت رمزي (68 سنة) الحجاب قبل نحو 24 سنة، فيما التزمت شهيرة (70 سنة) به قبل نحو 26 سنة.

والتقطت الصور لشهيرة ورمزي في احتفالية خيرية بمناسبة “عيد الحب”، في أحد المجمعات التجارية بالقاهرة، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وحاولت سهير رمزي تهيئة الرأي العام قبل شهور، بتصريح تلفزيوني قالت فيه إنها ليست محجبة، لكنها “محتشمة”.

وتلقت الممثلتان سهير رمزي وشهيرة انتقادات حادة من الجمهور، بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة بينما ارتدتا نصف حجاب، وذلك بعد سنوات من اعتزال الفن والظهور في القنوات الدينية يتحدثن عن تجربة الاعتزال وارتداء الحجاب.

وبحسب موقع “عربي بوست”، حاولت كل من شهيرة ورمزي عدم الظهور علناً دون حجاب، إلا أن بعض الصور سُربت لهما دون حجاب، ففي نهاية عام 2017، نشرت صورة للفنانة شهيرة دون حجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في مركز تجميل ما أثار جدلاً حاداً، وذلك بعد اتهام الممثلة المعتزلة لراندا عبد السلام، خبيرة التجميل، بعدم الأمانة.

وأوضحت عبد السلام لموقع “في الفن”، أنها نشرت الصورة بحُسن نية، بعدما التقت شهيرة في مركز تجميل، وطلبت منها الأولى التقاط صورة معها، ومع ترحيب شهيرة بالتصوير لم تجد خبيرة التجميل مانعاً من نشر الصورة عبر “إنستغرام”، خاصة بعد خروج شهيرة من مركز التجميل دون حجاب، مؤكدةً أنه ليس لديها مانع من حذف الصورة إذا طُلب منها ذلك.

الأزمة نفسها حدثت مع سهير رمزي، الممثلة المعتزلة أيضاً والصديقة المقربة من شهيرة، وذلك بعد انتشار صورة لها على البحر بصحبة الممثلة نادية الجندي، وظهر من خلال الصورة أن رمزي ترتدي قبعة بينما انسدل شعرها من تحتها، وهو ما أرجعه البعض إلى أنها خلعت الحجاب بالفعل، بينما نفت رمزي الأمر، وأوضحت أن الهواء كان شديداً، ما تسبب في انسدال خصلات من شعرها دون قصد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. نشكر الله بدؤوا يفهمون أن الدين أساسه التعامل بأخلاق وليس لفت نظر بلباس مختلف لإما الحجاب أو الخلاعة هما وجهان لتخلف واحد يضرب صميم الدين اللذي أتى لسيخدم الله وليس مظاهر

    1. إن البقر تشابه علينا.
      بقرتين بنفس الألوان والأصبغة لا يمكن ان تميزهما عن بعض … ضاعت الملامح تحت المساحيق والأوان الكثيفة.
      لا يصلح العطار ما أفسده الدهر.

  2. : سهير رمزي و شهيرة تخلعان الحجاب وتظهران بشعر اصفر
    الحجاب لا علاقة له بالاسلام رغم تشديد المشايخ عليه – انه مثال للسيطرة الذكورية لا اكثر
    تقريبا هو هو نفس المظهر نفس الميك اب نفس كل شئ بس الفرق كانت حتة قماشه على الراس !!
    حتة القماشه دي بيحاول البعض يقنعوك انها معيار الشرف والاخلاق وان ربنا جعلها سبيلك الي الجنه وان اللي تشيل القماشة المقدسة من على دمغها تبقى كفرت وانحرفت !!!
    بينما هي فعلا سبيلهم هما للسيطرة على المجتمع ونشر افكارهم المسمومة فيه ..
    بداية الانزلاق للفكر الاسلامي المتطرف هي القماشة دي…
    ايام الزمن الجميل ايام مصر الراقية الجميلة سلوكا ومظهرا , مكنش فيه قماش على راس الستات.
    و عصر التحرش والقذارة والقبح في كل شئ تزامن مع انتشار القماش على دماغ الستات
    لانه ببساطة مش مجرد حتة قماشة دي شعار التركيع

    لمنظومة التدني والتدين القشري منظومة الاسلام السياسي ورياح الصحوة الوهابية اللي حطمت كل ما هو جميل
    خلع القماشة من على الراس هو الخطوة الاولى للتحرر من سيطرة الفكر الاخواني القبيح على مصر .
    مبروك حلا شيحة مبروك شهيرة مبروك سهير
    ومبروك لكل امرأة حره قوية اكتشفت انهم خدعوها باسم الدين فتحررت من سيطرتهم و قررت تقلع شعارهم من على دماغها.

    1. يا سيدتي انتي من تنظرين اليه على انه شقفه قماشه وليس احد غيرك صحيح انه ليس كل الاسلام تلك القماشه التي تتكلمين عنها ولكنه جزء من الاسلام طالما تعتبرينها قماشه لماذا تلبسين البنطلون مثلا او تنوره ايضا هم قماشه ليس اكثر وهم رمز للعبوديه وتقيد حرري نفسك وخرجي فقط بكيلوت صغير اما عن قولك عن تحرر نعم هناك غطاء للعقل وهناك غطاء للراس انتي تكشفين راسك وتغطيني عقلك فقط تعتبرين تحررك هو فقط في راسك بينما الحقيقه هي عقلك الذي يحتاج للتغير وتهجمك على الاسلام من منطلق الحجاب يا بنتي كل الاديان فرضت الحجاب على راس ومنهم اليهوديه والمسيحيه ايضا ودليل على ان جميع راهبات مثلا يلبسن لباس فضفاض ويغطون روؤسهم واليهود ايضا ولو مثلا ناقشتي راهبه لوجدتي انها تتكلم اربعه لغات ومعها شهادت دكتورا ولو كنتي حره كما تدعين انتقدي حجاب الراهبه او اليهوديه انتي فقط كشفتي راسك وعقلك مغطى بطبقه من الكلس الذي يمنع دخول العلم ومعرفه له ويبدو انك ندمجتي بشكل جيد يا ابنتي يحترمك المجتمع لمقدار علمك ومعرفتك وكم شهاده علميه تملكين ولا يحترمك لانك كشفتي راسك وكشفتي ساقيكي حين تتعلمين الفرق بين الحجاب الجسدي وحجاب العقلي وقتها نعود للناقشك

    2. اليهودية و المسيحية ليستا الديانة الخاتمة وهي لمجموعة بشرية محددة في زمان ومكان محددين عكس الاسلام دين عالمي لكل الناس وخاتم للديانات و الرسالات والمفروض انه صالح لكل زمان ومكان لذلك نساء القرن الواحد و العشرين لسن ملزمات بلباس نساء قريش في القرن السابع. نعم الحجاب هو قطعة قماش لا قيمة لها وخصوصا بعد ان اصبحت لباس شهرة و الرسول نهى اتباعه عن لباس الشهرة. بفضل امثالكم صارت الديانات الاخرى عالمية ومتقبلة الا الاسلام صار مربوط بالصحراء و الجمل و التخلف

    3. عم تخلطي الامور بدون فهم شو دخلك بلاسلام ؟؟عم نقلك بلمشرمحي اذا ما بدك حجاب انتي حره طلعي عاريه لو حابه بس لا تحاولي تشوهي صوره المحجبه ولا تفرضي رايك عليها بواسطه الاعلام اذا عطاكي الاعلام لكي ولامثالك مساحات من اجل التشويه وحجب عن محجبات حق الرد هذا لا يعني انك على صواب ما بدك تلتزمي هي حريتك الشخصيه ما حدا له دخل فيها اما وانك تتعدين على حقوق الغير فهذه تفاه وقله ادب اذا كان الحجاب للشهره وبما انه اصبح للشهره ويجب منعه لانه يستعمل للشهره وعلى نفس المبدء علينا ان نمنع الملابس العاريه لانها ايضا تستعمل للشهره فجميع الفنانات مثلا بلوقت الحالي تلبس ملابس ممزقه وهي موضه العصر ؟؟ اما عن قولك قريش وو ما فهمنا منك شو بدك ؟؟ الحريه لا تعني انك تفرضين رايك بتشويه والكذب كم من متفوقه في درستها ومعها شهادات علميه تغطي الشمس وهي محجبه عينك لا ترها ابدا وتسلطين الضوء على عاهرة تبرر لعهرها بنكران الحجاب مثلك مثل فيفي عبدو اعطها الاعلام وامثالك مرتبة الام المثاليه كل متبجحه وكل متخلفه فكريا وعقليا لتصل للشهره تهاجم الحجاب وهي امعه ليس اكثر مهما حاولتي تبرير فانتي تعلمين انك على غلط داخلك يعلم انك تحاولين تبرير ليس اكثر مثل مدمن يحاول تبربر ادمانه بقصص خياليه دعك من تبرير وافعلي ما تريدين فلسنا نحن من يحاسبك فلا تحاولي تبرير فشلك في نفسك لتعميمه على بنات محجابات دعيهم وشانهم عندهم عقل يفكرون به ولا يححبون عقولهم مثلك عقلهم بلا حجاب اما انتي رفعتي حجاب عن راسك ووضعتيه على عقلك

  3. شهيرة و 20 سنة و هي تقدم برامج دينية و بالاخر تخلع الحجاب و تقول انه ليس فرض – انه بالفعل ليس فرض

    1. انتي حره بنفسك ان اردتي خلعي بنطلون كمان ولكن دعك من حلال والحرام فهو ليس لكي حكمه انما هو من اختصاص الله عز وجل ولا تعطي لنفسك تبرير وتقولي حلال وحرام افعلي ما انتي تريدين ارجو منك عدم الخلط بدك تطلعي بلا حجاب ما في داعي تبرري وتقولي ليس فرض وانتي تعلمين علم اليقين انه فرض وواجب اذا كانت قدوتك ومرشدك سهير رمزي وشهيرا افعلي كما فعلو وخرجو بلمايو مثلا واقامو الكثير من الامور افعلي مثلهم لا يعني الاسلام في شيء اذا ادعت رمزي وشهيرا انهم قدمو برامج دين فلنا مثلا احمد حسون فهو يدعي انه مفتي كم انسان يصدقه ؟؟؟؟

    2. ليش ما عم ترد ولا القط اكل لسانك. بالمناسبة الهنوس كمان بيلبسوا الحجاب

  4. الزلمة قال اضربوا بخماركم على جيبوكم. يعني الحجاب هو حجاب و سترة للاثداء و ليس بالضرورة للشعر. الزلمة قال غطوا ما يظهر من الثدي و ليس الشعر. يا حبذا شيوخونا الكرام يقرأون النص بشيء من التعقل.

  5. من اراد الدليل عليه ان يعتمد اولا اساس للنقاش عليه يعني حضرتك تعتمدين القران وتقري به وتعتبريه دستور المعتمد عندك للناقشك ام انك تعتمدين كتب اخرى تحاولين القفز من كتاب لكتاب لتبرير افعالك اعطيكي الدليل عندما نتفق على كتاب محدد وبعدها نطلب الادله قرري اي منهج تريدين لاننا لا نحب القفز على حواحز وتصيد في الماء العكر

  6. شمطاوتان اضلهما الله بعد علم …فما عساكم فاعلون ؟؟ ولماذا هذه الدعاية لهما ؟؟