” بمكرمة من السيد الرئيس ” .. توزيع جرر غاز لـ ” أبناء الشهداء ” في هذه المدينة ( صور )

كرم نظام الأسد أبناء القتلى والجرحى الذين سقطوا دفاعاً عن نظامه، في مدينة صوران، بريف حماة الشمالي بـ “جرر غاز” وسط استمرار أزمة المحروقات التي تخنق البلاد.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن التكريم تم عن طريق منح المستحقين “جرة غاز” أمام مجلس مدينة صوران، وذلك “تخليداً لأرواح الشهداء الأبرار”.

وقد تم تسليم الاسطوانات لكافة المستحقين من أبناء القتلى والجرحى، بحضور لجنة مختصة من شركة المحروقات، وبإشراف من أمناء الفرق الحزبية، ومجلس المدينة.

وأثار التكريم سخرية الموالين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم بالقول: “ياعيب الشوم على هالحكي هلق جرة غاز صارت مكرمة من السيد الرئيس”، فيما قال آخر: “اللي استحوا ماتوا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هي خطة مدروسة قذرة واكثر قذارة منها النظام الكلب…
    تتزكرو قبل الاحداث شو كان بدها الناس؟ بدها حرية وسواسية والاعتراف بحقوقنا كمواطنين و و و كلها كانت مطالب طبعا وحقوق… لكن ماكانت ابدا مطالب برغيف خبز او جرة غاز.
    حاليا الشعب صار همه وشاغل باله الغاز والكهربا ورغيف الخبز… ماعاد بده غير لقمة عيشه، ويجي النظام القذر بده يفرجي الناس حنانه فيعطيهم جرار غاز بعد ماخزنها اتباعه ومافياته وعم يتاجرو بدم الشعب.
    يعني مابدها تنين يحكو فيا….

    اوسخ نظام من العصر الديناصوري لانفقاع الكرة الارضية…
    لازم يخترعوا كلمة نابية تطلق فقط لمرة واحده ولا يجوز استخدامها لاحقا.. تكون مفصله خص نص لهيك نظام، لأن الابجدية واللغات عجزت عن وصفه .

  2. المكرمة يفعلها كريم وهو لئيم ابن لئيم والمكرمة يقدمها الشخص من جيبه لا من اموال الناس الذين يكرم عليهم فبئس هذه المكرمة وبئس هذا المدعي

  3. مكرمة يا عاهر عم تتمنن على الناس من بيت أبوك الله لايبارك فيك انت وكل المنافقين اللي حوليك