ألمانيا : توجيه الاتهامات الأولى في حادثة ” الاغتصاب الجماعي ” في هذه المدينة

يواجه المدعي العام في مدينة فرايبورغ، أوائل المشتبه بهم بتهمة اغتصاب فتاة، قيل إن عشرة رجال اغتصبوها، بينهم سوريون، بما في ذلك الجاني الرئيسي، المتهم أيضاً بجرائم مختلفة.

وقالت مجلة “دير شبيغل” الألمانية، يوم الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه على خلفية حالة الاغتصاب الجماعي المزعومة في فرايبورغ، وجه الادعاء الاتهام إلى المشتبه بهم الأوائل، أحدهم يبلغ من العمر 23 عاماً والآخر 22 عاماً، ويتهم الادعاء الرجلين السوريين، باغتصاب الفتاة وعدم وحمايتها، كما تم اتهام الشاب البالغ من العمر 22 عاماً بالتحريض على الاغتصاب.

ففي شهر تشرين الأول 2018، قام العديد من الرجال باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا في ملهى ليلي، في منطقة نورد في فرايبورغ، وأثارت القضية الرعب في جميع أنحاء ألمانيا، في الأسابيع التالية للجريمة، ألقت الشرطة القبض على عشرة رجال، وما يزال البحث جار عن المشتبه به الأخير.

ويقال إن الشابة غادرت الديسكو مع المشتبه به الرئيسي البالغ من العمر 22 عاماً، ووفقًا لبعض المعلومات، فقد تناولت الفتاة أقراصاً مخدرة، وقالت الشابة إنه بالقرب من بعض الأشجار بالقرب من النادي، قام الرجل باغتصابها، وكانت بلا حماية على الأطلاق، وبعد أن تركها، قالت إن المزيد من الرجال قاموا أيضاً بنفس الفعلة.

وقال المدعي العام في فرايبورغ، إن جميع المتهمين العشرة المحتجزين تمت إدانتهم في قضية الاغتصاب هذه، ثمانية منهم مازال التحقيق بشأنهم قيد التنفيذ، وسيتم الاستماع لأقوالهم في المحكمة.

وقال رئيس شرطة فرايبورغ، بيرنهارد روتزينجر، لمجلة شبيغل إن المشتبه بهم العشرة معروفون للشرطة، وصرح: “بعضهم أصدقاء ويعرفون بعضهم جيداً، والبعض الآخر لا يعرفون سوى أسماء بعضهم البعض، أو يعرفون بعضهم البعض من المدينة، أو يجتمعون في النادي”.

الجاني الرئيسي المشتبه به كان معروفاً للسلطات قبل هذه الحادثة، وهو الآن متهم بإلحاق ضرر جسدي خطير في قضيتين أخريين، واغتصاب آخر في عام 2017، حيث يُقال إنه اغتصب امرأة في شقة مع شاب يبلغ من العمر 22 سنة، وشاب ثالث سوري.

وعلى الرغم من أن المشتبه بهم الثلاثة تم القبض عليهم، وذلك وفقاً للمدعي العام، في عام 2017، ولكن بسبب عدم وجود أسباب لاحتجازهم، لم يتم التحفظ عليهم، أما المتهم الثالث السوري، وهو أيضاً في الثانية والعشرين من عمره، فكان وفقاً للمدعي العام غير متورط في الاغتصاب الجماعي المزعوم، ولذلك لا يزال حراً إلى الآن.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : تفاصيل جديدة حول جريمة الاغتصاب الجماعي التي قام بها سوريون و ألماني في مدينة فرايبورغ

صحيفة ألمانية : اعتقال 7 سوريين و ألماني بتهمة الاعتداء الجماعي على فتاة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها