اللاذقية : ثلاث نساء يسرقن المنازل و المحلات بدس المواد المنومة لأصحابها في القهوة و البيرة !

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على عصا بة مؤلفة من رجل و3 نساء، كانت تسرق المنازل في اللاذقية وريفها، باستخدام المواد المنومة.

ونقلت وسائل إعلام موالية، السبت، عن مصدر في الفرع -لم تسمه- أنه “بعد التحري ومقاطعة الأدلة، تم القبض على كل من المدعوة (م-ظ) مواليد ١٩٧٩ والمدعوة (ر-م) مواليد ١٩٧٨ والمدعوة ( س-ع) مواليد ١٩٨٣ والمدعو ( أ- ح) مواليد ١٩٩٨ لإقدامهم بالاشتراك مع آخرين على السرقة والسلب”.

وكان أفراد العصابة يقومون بالسرقة بطريقة دس المواد المنومة والمخدرة للضحية بالمشروبات التي يقدمونها لها كالقهوة والبيرة.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه “بعد أن تفقد الضحية، سواء رجل أو امرأة، الوعي بعد عدة دقائق، تعمد العصابة إلى سرقة وسلب ما بحوزة الضحية من مبالغ مالية وأجهزة خليوية”.

وارتكب أفراد العصابة أكثر من عشر حوادث سرقة كان ضحيتها أصحاب محلات ومنازل في مدينة اللاذقية وريفها.

وزعم المصدر أنه “تم استرداد معظم المسروقات فيما تزال التحقيقات جارية لإلقاء القبض على باقي الشركاء وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يعني يللي عفشو بيوتنا و نهبوا ارزاقنا كانوا يفرغوا بيوتنا في وضح النهار و يقطعوا امام الحواجز تبع المجرم بشار وماحدا يوقفهن ولا يسألهم بس لانهم شبيحه و من جماعة قيقي قيقي تبع ضيع اللاذقيه .. بس للبلي ربيتوهم يسرقوا بيوتنا و اجا الدور عليكن هلئ

  2. محلات .. فهمنا
    بس منازل؟ كيف صارت هي ؟
    شو فوتهون عالبيوت لحتى يحطو منوم لصاحب البيت
    الا ازا كان في شي تاني بالأول