أخبار سوريا ….. أخبار دمشق .. AksAlser.com

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “نجل الرئيس السوري بشار الأسد، زار متحف دمشق التربوي ومكتبة دمشق التربوية والحديقة التابادلية للكتاب في العاصمة السورية دمشق، والتقط عددا من الصور في مكان الزيارة”.

وأضافت الوكالة، الاثنين، إن “نجل الرئيس السوري بشار الأسد ظهر في إحدى المواقع الثقافية في العاصمة السورية دمشق التي تضم متحف دمشق التربوي ومكتبة دمشق التربوية ومنصة دمشق التربوية والحديقة التبادلية للكتاب وصالة الفن الحديث، وذلك بحسب ما نشرته صفحة الفنان التشكيلي موفق مخول على فيسبوك”.

وكتب مخول في صفحته على فيسبوك: “اليوم كان جميل جدا بالنسبة لنا لأنه زارنا شاب جميل ولطيف ومتواضع أنه حافظ بشار الأسد ولقد زار متحف دمشق التربوي ومكتبة دمشق التربوية ومنصة دمشق التربوية والحديقة التبادلية للكتاب وصالة الفن الحديث ودخل كمواطن عادي لوحده دون علمنا مسبقا.. كل الحب والشكر والاحترام له وإلى كل الشرفاء في هذا الوطن من فريق العمل في وزارة التربية.. تعيش سوريا”.

وتابعت الوكالة: “كان حافظ الأسد، نجل الرئيس السوري بشار الأسد، ظهر في شهر تشرين الأول في مدينة دمشق القديمة حيث اجتمع حوله عدد من الأهالي والسكان وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه”.

وختمت: “نشرت صفحات التواصل الاجتماعي السورية صورا يظهر فيها نجل الرئيس السوري وهو بين عدد من أهالي دمشق القديمة حيث التقط الأهالي معه الصور التذكارية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. يا حجي بسوريا كلنا بنعرف انو حتى الزبال مخبر ومتنكر .. وبياعين البسطات والدخان وحراس الحدائق العامة ونواطير البنيات وشوفيرة التاكسي و حتى القوادين على باب الكبريهات .. وبعض خدام المساجد ..
    بس جد المخابرات دارسة هيك تحركات وهيك اخبار وكيف صدها على الرأي العام والترويج أنو مو بس الاسد انتصر وباقي لاء ويتمدد كمان .. أخبار تافه من شعب تافه وحكومات تافهين و مخابرات اسليب الستينات
    وانو ابنو حدى كتير منيح ومتواضع كمان وانو ياحرام بيت الاسد شو لطفين وناس مناح
    تلحسوا البرشانة على هيك تفاهات ..

  2. روح شوف شي مسلخ تعلم فيه ابوك صار دكتور بس طلع جزار ابن جزار

  3. ايه لازم هالولد البربري يتطلع على ثقافة أهل الشام ويقارن بين ثقافته النشح يلي طلع منها هو وعيلته لعله يدرك مدى وحشيته وقذارة الجينات التي يحملها هذا المتخلف العقلي ابن المنغولي ابن انيسة.

  4. من الغرابة أن ينزل عنوان يصف هذا الأمعة بأنه عالم وحتى الآن لم أر أي تعليق من الشباب الطيبة ، يقرف عمرك على هل السحنة أهبل متل السلالة تبعكم المشكلة فينا كيف إنتو مختلين قدرتوا تسيطروا على شعب كان جبار بمعنى الكلمة وحولتوه الى فئران من خلال الطلائع والشبيبة وحزب النجاسة نزعتم أخلاق الشعب وجعلتموه قافلة من الجمال تسير وراء حمار قسما بالله أنو مظهرك ومظهر أبوك ومسؤولين الحيوان أبوك يثير القرف والإشمئزاز ألن يريحنا الله منكم له حكمة في ذلك حتى نتربى دينيا وأخلاقيا لذلك الأمر سيطول لأننا حتى الآن منافقين وسمتنا الكذب ونخاف من هذا الحيوان أكتر من الله بئس الشعب نحن مالم ننتفض وننفض عنا النجاسة التي زرعها هؤلاء القذرون ونعود كأهل سوريا قبل الستينيات

  5. حركة مسلمون سنة علمانيون نطالب باقرار الزواج المدني الاختياري في سوريا – فغير مقبول وزيرة الداخلية اللبنانية المسلمة السنيةريا الحسن تطالب بحوار لاقرار الزواج المدني و نحن في سوريا نتفرج و لدنا حاجة ماسة و اكثر من لبنان بسبب كثرة الطوائف و القوميات

  6. يا اخي هذا الدب من ذاك الجحش كمان طويل وهبيل ان شاء الله سيلحق بعمه باسل البسول ضارب الكبسون رافع البلكون فاتح السيفون