إدلب : الدفاع المدني ينقذ جراء من تحت الأنقاض التي تسببت بها صواريخ بشار الأسد ( فيديو )

نشر الدفاع المدني في إدلب مقطعاً مصوراً يظهر إنقاذه لجراء علقت تحت الأنقاض بعد قصف نظامي طال مدينة معرة النعمان بريف إدلب.

وقال الدفاع المدني في منشور عبر صفحته في فيسبوك، الاثنين، إنه “بمزيد من الرحمة والإنسانية فرق الخوذ البيضاء تنقذ جِراء (صغار الكلاب)، من تحت الدمار الذي خلفه قصف قوات الأسد لمدينة معرة النعمان صباح اليوم”.

وأضاف: “حقد القذائف والصواريخ التي تستهدف بها قوات الأسد المدنيين في إدلب لا يقتصر على البشر فحسب، بل يطال كل شيء من حيوان ونبات وإنسان”.

وختم: “في المقابل فرق الخوذ البيضاء تعمل جاهدة على إنقاذ كل ما تستطيع رغم ظروف القصف الخطيرة والصعبة التي يعمل بها المتطوعون في الدفاع المدني السوري، إلاّ أن زخم الإنسانية الموجود لديهم يدفعهم للعمل بجد وإنقاذ كل ما يمكن إنقاذه”.

الجدير بالذكر أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً نظامياً أدى خلال الأيام الثلاثة الماضية إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين في معرة النعمان وخان شيخون، بريف إدلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مستقوي عالمدنيين العزل يابن الحرام يا ابن حافر الجحش والله لولا روسيا كان مسكوك الثوار وحطوك عالخازوق ياكر لكن انتظر بإذن الله عدالة الله فوق كل شيء ورح يجي يوم ونشوفك انت وعائلتك تحت الأنقاض بإذن الله مثلما تدين تدان .