برلماني لبناني : ” المقاومة عمرها من عمر المسيحية و الشهيد الأول هو المسيح الذي هدم الهيكل على رأس الإسرائيلي “

ثمّن عضو تكتل “الجمهورية القوية”، في لبنان، النائب سيزار المعلوف “حكمة نبيه بري وحنكته، الجامع دائمًا، حيث أصر على سحب كلام النائب نواف الموسوي من محضر جلسة الأربعاء، وإلّا كان لنا كلام آخر”.

وأضاف، في بيان نقلته وسائل إعلام لبنانية: “فات النائب نواف الموسوي أن الشهيد الأوّل يسوع المسيح ابن الله الوحيد، هو من هدم الهيكل على رأس الاسرائيلي وأن المقاومة ليست وليدة الأمس بل عمرها من عمر المسيحية في هذا الشرق والعالم، فمدرسة الشهادة والمقاومة عنوانها جبال لبنان المقدسة”.

ورأى أن “ما يقوم به الزميل الموسوي عبر إيقاظ مارد الفتنة وشرذمة المجتمع اللبناني ليس سوى هديّة مغلّفة يقدمّها للعدو الصهيوني، والذي يظنّ واهمًا أنّ باستطاعته مقاومته وحيدًا مكسور الظهر والجبين”، متابعًا: “من يُخَوّن شهداءنا نُخَوّن شهداءه، ومن لا يحترم شهداءنا يستدرجنا إلى عدم احترام شهدائه”.

وطلب من الموسوي أن “يُنعش ذاكرته بما قاله شهيد الجمهورية اللبنانية فخامة الرئيس بشير الجميل نحن قديسو هذا الشرق وشياطينه!”.

وكان الموسوي قد علّق على كلمة رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري الاربعاء، مؤكدا أن لهم الحق في الرد على كل من يتهجم عليهم.

اعتذر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد عن الكلام الذي صدر عن الموسوي، والذي طال بشير الجميل وعون.

واعتبر الموسوي ان الرئيس ميشال عون “وصل إلى قصر بعبدا ببندقية المقاومة التي تشرف كل لبنان ولم يصل عبر الدبابة الاسرائيلية”، ما استدعى تدخلا وردا من النائب نديم الجميل، وفق الإعلام اللبناني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. بيت فستق عم يعزو بعض عادي عم يبيعو وطنيات لبعض ويلمعو لبعض بين رعد وعون طار الكلسون يا لبنان

  2. كان في السابق مخادعون لاخوتنا المسيحييين في جعلهم مأسورين لمعلومات خاطئه مضله وليست منطقيه فمن اراد النجاة من جهنم والوصول للحق والحقيقه عليه البحث في يوتيوبات ذاكر نايك ويوسف اسطس ليكتشف كم هو مخدوع
    لست مسيحياً ولكني احب سيدنا عيسى عليه السلام وامه القيسه سيدتنا مريم عليها السلام اما هؤلاء المخادعون للعالم اجمع ماهم الا دجالون وكاذبون فاحذروهم لانكم ستتعذبون اثناء خروج الروح من اجسادكم وكذلك في القبر وستخلدون في جهنم ان لم تؤمنوا بالله الواحد الاحد فهل يعقل ان نعبد اله مثلنا خلق؟؟ ابحثوا ثم قرروا منزلتكم يوم القيامه كيف ستكون واعلموا ان كل قس مخادع سيحشر في جهنم لأنه اشرك بالله بل انه ينشر الكذب والافتراء والضلال

    1. الله يهدي الجميع وينظف القلوب.
      للعلم انت يلي عم تنصح وتشرح:
      لو المسلمين يطبقون ربع كلام القرأن الكريم
      ويعاملون بعضهم والأخرين كما علمهم الله وكما هو مذكور بلقرأن( يعني مابدها اجتهاد وذكاء)
      لكانت اوضاعنا وبلادنا بأفضل حال وكانت الدول الاجنبية تتسابق لخدمتنا والتعامل معنا ووووو.

    2. اخي الكريم انا ادعوا الى عبادة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الخالق العظيم
      ولا ادعوا الناس الى اتباع المسلمين
      ومن الطبيعي في مجتمعنا ان نشاهد الكثيرين من الذين ديانتهم الاسلام
      وهم في معاملاتهم اشبه بالكفار وذلك يعود الى مخطط استراتيجي تم تفعيله عبر التوجيهات والاوامر العليا بفساد المجتمع وآخره امر الكلب الاشقر الكبير للدب الداشر بنشر الفساد في ارض الحجاز…..
      ولكن السؤال هل عندك شك في ان دين الله هو دين الاسلام دين الحق؟؟

  3. كل ديك على مزبلته صياح ظروف.قد تسوق السيد الديك الى بلد فيبدأ مسيرة جديدة.ويبدأ مشاركة اخواته الديوك عجزت أقلامنا عن تغير واقعنا..إذاً علينا تغير أقلامنا فربما كان العيب فيها

  4. لهون وصل كذبهم و دجلهم,
    أو ربما ثقافتهم الدينة و التاريخية أضحل مما نتخيل.

  5. المسيحيين العرب شغلتهن ودينهن وديدنهن التطبيل لصاحب السلطة ان كان مسيحي او يهودي او شيعي او علوي او حتى داعشي طالما الامور بايدو فقيامة السيد المسيح هي عطاء من عطاءات سيادتو