جنرال أمريكي يحذر وحدات الحماية الكردية : إياكم و التحالف مع الأسد أو روسيا و إلا !

هددت واشنطن، الأحد، بقطع مساعداتها العسكرية عن قوات سوريا الديمقراطية (وحدات الحماية الكردية)، حال تحالف التنظيم مع النظام السوري أو روسيا.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للجنرال بول لاكاميرا، قائد قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة التي تقاتل “داعش” في العراق وسوريا.

وقال لاكاميرا إن الولايات المتحدة ستضطر لقطع مساعداتها العسكرية عن “قوات سوريا الديمقراطية” في حال تحالفها مع نظام بشار الأسد أو روسيا، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة “نيويورك تايمز”.

وأضاف “سنستمر بتدريبهم وتسليحهم طالما بقوا شركاء لنا”.

وفي معرض ردّه على سؤال ما إذا كان الدعم الأمريكي سيستمر حال تحالف التنظيم مع الأسد، أجاب لاكاميرا بـ “لا”.

وتابع: “حينها ستُقطع العلاقة، لأنهم يعودون للنظام السوري الذي لا نتمتع بعلاقة معه، أو الروس (..) في حال حصول ذلك، حينها لن نكون شركاء معهم”.

وتأتي هذه التصريحات بعد مساع لقادة في التنظيم الإرهابي لإجراء محادثات مع النظام السوري، بغية “حماية منطقتهم” بعد الانسحاب الأمريكي، وفق المصدر نفسه. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. قوات سوريا الديمقراطية ستقوم بمساندة الجيش العربي السوري في معركته الأخيرة ضد الإرهاب والإرهابيين المتجمعين في إدلب وبعدها سيتم دمج أكثر من 50 ألف شخص من قوات سوريا الديمقراطية ضمن صفوف الجيش العربي السوري,هؤلاء الأكراد هم الوطنيون الغيورون على وطنهم وشعبهم أما كلاب النفط ولاعقي أحذية العثماني فهم الإرهابيون الذين سيتم دعسهم عاجلاً أم آجلاً .

    1. انتم يا بني قيقي منبع الاٍرهاب في العالم انتم ايها القرود النجسين من زرعتم الاٍرهاب في سوريا والعالم اجمع انتم مدرسة بالخسة والحقارة يخربيتكم اذا في ملة بالعالم توازي حقارتكم فالافضل لك ان تضع خري…..ة بنيعك وتخرس ..

    2. قوات كرديا الديكتاتورية الشروالجية و جيش أبو شحاطة النصيري بقيادة أبو طاقة هؤلاء نكبة الحبيبة سورية العظيمة التي أصبحت مرتع الفساد و الإجرام بوجودهم .
      هالنشوحات أبو شروال معفن يأتمر بالأميركان وسفاح الشام بالروس وهم لايستطيعوا دخول المناطق المحررة طالما تركيا هناك .

    3. الى طرطوسي …الاكراد الذين تقصده هم ليسوا بالسوريين انما هم حلفائكم الاوجلانيين اما الاكراد السوريين لهم تاريخ مشرف في النضال ضد الطاغية بشار.

  2. يا أيها الأكراد. تركتم رب العالمين في التوكل واصبحتم بين أنياب أشرس الناس وأشدهم عداءً لله.
    فهبوا أيها المسلمون و سلموا أنفسكم لله وحده فهو الأول و الآخر و عليه فاليتوكل المؤمنون.

    بالله عليكم تضعون أيديكم مع أعداء الله لأن قادتكم الذين سيتبرؤن منكم قد حادوا عن الله و رسوله.
    و جزاء هذا العمل خذي في الدنيا و عذاب عظيم في الآخرة. انضموا إلى الدولة أو على الأقل لا تحاربوها ولا تقذفوها بشيء من الكذب سمعتموه و ترددوه من قبل اعلامكم الكاذب.

    هاقد دمرت الباغوز و اجتمع قاداتكم…أين هم من من عفرين و ما يذوقه اهلكم هناك من أوسخ الفصائل على الأرض. أما علمتم انكم وقود حرب و ليس إلا…لماذا لم يحميكم المجتمع الدولي الصليبي من هجمات اللصوص في عفرين.

    ارجعوا إلى الدولة و مدوا أيديكم إليها لأنها وحدها تقاتل على حق و قد اجتمع عليها جميع ملل الكفر والله المستعان.

    ولا تنسوا انكم لن تغنوا في الله شيئا لكن الله يريد الرحمة بكم وألا تقاتلوا أولياءه و توالوا الكفار على الأرض. ولا حول و لا قوة إلا بالله

    1. حبيبينا أو صلاح عن آي دولة تتحدث .. عند الدولة السورية يلي قرارها بيد الروسي والايراني ..
      آم على الدولة التي تسمي حاله اسلامية وهي اكثر من ضرت بالاسلام والبشر و الحجر ..
      الدولتين نفس الشي دولة داعش ودولة الاسد .. حقيقة لا فراق لم نفهم كلامك عن آي دولة تتحدث
      الاثنتين يدعون الشرعية . الاسد قائد شرعي بالانتخابات – داعش شرعي بالخلافة
      الاثنتين يدعون الاستقلال .. الاسد جمع كل حثالة الارض – داعش كمثله
      الاثنتين يدعون محبة الناس لهم .. الاسد حبيب الملاين بنظر الموالين – البغدادي قائد العالم بنظر مريده
      لكن الحقيقة الاثنتين خلفوا مئات الالوف من القتلة و الملاين من المشردين ..

  3. الى طرطوسي اسدي وابو صلاح الكردي صاحب الخطبة العصماء يا قوممممم يالطيف عم يخاطب الب ك ك وكانهم يمثلون الكرد ويزيد على ذلك عودوا الى الدولة اي عودوا الى المجرم الذي قتل مليون مسلم ودممر بيوتهم وشردهم في اصقاع الارض وتقوى بآلد اعداء الامة الاسلاميه واشدهم عتووا وهم الروس والشيعه الانجاس ويصبغ كلامه بصبغه اسلاميه بنفس اسلوب مفتي الكلب ابن الستين الف كلب احمد حسون واما ابن الزنى الطرطوسي العلوي النجس فالشعب السوري بالنسبة له هم الاعداء وهم الارهابيين اما الاسد وماحوله من ارزل واسقط الناس فهم الشرفاء الوطنيين اصحاب الكاس والطاس والعهر قبح الله وجوهكم العفنه والله ستذوقون الذل والهوان على ايدي المسلمين والله لا يخلف الميعاد

  4. أبو صلاح يا كلب يا داعشي أنت تعلم بأنك لو كنت في سوريا لتم الدوس على ذقنك النتنة ولما استطعت المضي في دعم البغدادي و منظمته الإرهابية والتي باتت اليوم على رأس(الصغير)هي وكل موالوها وداعموها

  5. هدول كلاب نجسة أعطوهم عظمة القوة فتركوهم يركضوا نابحين لعند الخنزير البري في جبل قاسيون .