” ندمانة ” و تقول لمن يرغب بالسرقة ” أوعا تفكر ” .. طرطوس : القبض على عصا بة تقودها فتاة سرقت منزل مدرستها ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية، السبت، إن شرطة مدينة طرطوس ألقت القبض على عصابة فتيان تديرها فتاة، تقوم بسرقة المنازل، وكانت مدرستها الخاصة إحدى ضحا يا ها.

ونقل الإعلام الموالي عن معاون قائد شرطة طرطوس، قوله إن “عناصر الشرطة في القسم الغربي في مدينة طرطوس ألقوا القبض على عصابة سرقة مؤلفة من فتاة وشخصين لا يتجاوز أعمارهم 18 عاماً”.

وذكر المعاون أن “الفتاة تدير العصابة وتوجه الشابين في عمليات السرقة والاستدلال على الأماكن المستهدفة”

وأشار إلى أنه “خلال التحقيق مع المتهمين، تم الاعتراف بعدة سرقات للمنازل، وبلغت قيمة المسروقات من أموال وأجهزة خليوية حوالي 10 ملايين ليرة”.

وكان من بين ضحايا العصابة، منزل المدرسة الخصوصية للفتاة التي تديرها، وقد قام الأفراد، بعد حصولهم على معلومات من الفتاة تفيد بخلو المنزل من ساكنيه، باقتحام المنزل وسرقة مليونين و700 ألف ليرة، وأجهزة خلوية و “مسابح قيمة”.

وتناقلت صفحات وشبكات إخبارية موالية، مقطعاً مصوراً يظهر جانباً من التحقيق مع الفتاة التي قالت إنها “ندمانة” ونصحت من يرغب بالسرقة بعدم التفكير بذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هههه تذكرت برنامج الشرطه في خدمه الشعب وقت الحرامي بيقول ندمان يا سيدي ندمان وصرفت الاموال والمسروقات على ملزات الشخصيه في سوريا لما يقول الحرامي ندمان يعني قصده انه لو بيعرف هيك رح تتعامل معه الشرطه ةالقضاء كان شتغل من زمان حرامي ووقت بيقول صرفت الاموال على ملزات الشخصيه قصدو عطيت نصها للشرطه ونص تاني عملت فيه عزايم ومناسف وسهرات مع كبار الضباط

  2. فعلا لا تلجأ الى السرقة فيكفي الانضمام الى عصابات النظام مهما كان اسمها او نوعها تسرق بحرية ولا يحاسبك احد

  3. قرييييد …ندمانة وا قلبي..على شو ندمانة …ليش عملتي شي غريب ..مو كل عيلة عندكن فيها واحد على الأقل شبيح عفيش لص حرامي.ياعمو هي مهنة ورثتوها عن القائد الخالد .ورح تظلو تتوارثوها .عادي عمو لا تخجلي ،السيد الرئيس بشار حرامي والباسل كان حرامي وماهر حرامي وبشرى ..ومحمد مخلوف وولادو شو بدي عدلك لعدلك

  4. اذا كان القرد الكبير بشار الأرهابي الكيماوي حرامي ورامي الحرامي لصوص فما نتوقع من هؤلاء القرود الصغار طبعا راح يكونوا لصوص وحرامية