الكرملين يؤكد ثقة بوتين بأردوغان

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يثق بنظيره التركي، رجب طيب أردوغان.

وقال بيسكوف لصحيفة “حريت” التركية، مجيبا عن سؤال حول إذا كان أردوغان من بين الزعماء الذين يثق بهم بوتين: “بالطبع، أنهما يفهمان بعضهما بشكل جيد”.

وفي آب/ أغسطس الماضي، قال الرئيس الروسي إن العلاقات بين روسيا وتركيا أصبحت أكثر قوة، ويجري تعاون مستمر في حل الأزمة السورية، واصفا اتصالاته مع أردوغان بالمنتظمة.

واحتضنت مدينة سوتشي جنوبي روسيا، أمس الخميس، القمة الثلاثية الرابعة حول سوريا بين الرؤساء، الروسي فلاديمير بوتين والإيراني، حسن روحاني والتركي، رجب طيب أردوغان، حيث تم الاتفاق على مواصلة العمل للوصول للتسوية السياسية في سوريا، مع احترام سيادتها واستقلالها ووحدة أراضيها، ومع التركيز على الوضع في محافظة إدلب شرقي البلاد إضافة إلى الرفض القاطع لمحاولات فرض حقائق جديدة على الأرض في سوريا تحت غطاء محاربة الإرهاب. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. ثقة السيد بقرود القيقي.. جياع الأكباد عديمي النخوة، فقراء المال وشحيحي النفس (يعني أهل الوطاوة والذل)..

  1. الشعب السوري .وخاصة الذين وضعوا ثقتهم في الديوث المنافق
    قردوخان. صح النوم
    اللعبة انكشفت ولكن لم تنته بعد بل صارت عالمكشوف

  2. طبعا .ثقة الصياد الماهر في كلبه
    الكر دوخان سيطير راسه مع رأس بشار الحمار
    مسألة وقت

  3. تمركز أمريكا بالأساس في هذه الرقعة من الشام (عللى ضفاف الفرات) لها مدلولات كثيرة منها الإقتصادي ومنها الجيوسياسي ومنها الإستراتيجي .. الشرق الأوسط الجديد كان ولايزال خطة قديمة جدا قدم اليهود وأحلامهم وخبثهم وقذارتهم لكي يحققوا مارسموه على العلم الإسرائيلي والذي يرمز للفرات والنيل وبالمنتصف نجمة داوود أي مملكتهم التي سيحكمها دجالهم المنتظر ابو عين على فئة الدولار الأمريكي .. فطبيعي جدا أن يعملوا المستحيل لتطبيق هذا الحلم وبالتالي الكل يجب أن يقوم بدوره ويؤدي ماعليه بحذافيره مثل ترامبو وبوتين وأردوغان والنظام وإيران لان هذا الحلم يمثل لهم مسألة وجود وتحدي يعملون على تنفيذه منذ أكثر من 2000 سنة !!! لذلك حطت امريكا رحالها في هذه الرقعة وبدؤوا برسم معالم شرقهم الاوسط الجديد كما يدعون … لكن لن يستطيعوا ولن يستطيعوا ولن يستطيعوا وسيدمرون بعضهم قريبا ..

  4. يعني طلع بشار كذاب … له له …. ثيادتو مبارح قال انو هالمنافق هو صبي امريكا , واليوم بيطلع الكلب المدلل لبوتين , يعني راحت عليك يا بو حافر صرت الكلب رقم 2