انتشار واسع لصورة ” الأجير بشار الأسد ” .. هذه قصتها و تاريخ التقاطها و زاوية أخرى لها ! ( فيديو )

تناقل ناشطون وصفحات وشبكات ومجموعات إخبارية معارضة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لافتة لبشار الأسد بدت وكأنها رد على الوصف الذي أطلقه بحق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل أيام.

وأظهرت الصورة وقوف بشار الأسد إلى جانب ضباط روس خلف بوتين الذي كان يخطب بعناصره في قاعدة حميميم.

الصورة، وإن كانت نشرت أمس، إلا أنها تعود للإثنين 11/12/2017، وقد شهد ذلك اليوم زيارة بوتين لقاعدته في اللاذقية، وإعلان الإعلام الروسي بالتزامن أنه اتخذ قراراً بـ “بدء سحب قسم من القوات الروسية في سوريا”.

وتعرض بشار الأسد حينها لموقف محرج انتشر على نحو واسع، حيث ظهر وهو يحاول اللحاق ببوتين الذي كان يتجه للمنصة لإلقاء خطاب، ليقوم ضابط روسي بمنعه وإجباره على التوقف والانتظار، في مشهد أظهر “السيادة الوطنية” في أبهى تجلياتها.

وعلى عكس جميع الصور والمقاطع المصورة التي نشرت عبر وسائل الإعلام عن الزيارة، كانت الصورة التي انتشرت أمس فريدة من نوعها، فقد أظهرت المشهد الذي جاء مباشرة بعد إيقاف الضابط الروسي لبشار وبدء بوتين لخطابه.

وظهر على الصورة عنوان برنامج “ما وراء الخبر” الذي يعرض على قناة الجزيرة، ولم يتسن لعكس السير العثور على الحلقة التي اقتطعت الصورة منها، بعد متابعة عدة حلقات متعلقة.

ومن خلال بحث عن مصدر آخر، وصل عكس السير إلى صور ومقاطع مصورة تظهر ذلك المشهد من زاوية أخرى.

الجدير بالذكر أن الصورة، ورغم مرور أكثر من عام على التقاطها، لم تنتشر إلا بعد سخرية بشار الأسد من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في خطابه الأخير، ووصفه إياه بأنه “أجير لدى الأمريكيين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

  1. شخاخة و بدها تنام بالنص بس ماء الوجه جف أو بالأحرى بالاساس ما في ماء بالوجه

  2. يجمع هذا النذل السفالة الحقارة والجبن من جميع اطرافه فهو لا يكتفي ان يكون اجيرا بل وحقيرا وسافلا ولا اجد صفة يمكن ان تناسبه ولكن منذ اليوم سوف اعطيه لقب النذل

  3. معروف بالحيوان ذيل الكلب عالميا ومحليا بالمختل عقليا الذي دمر وقتل العزل وينتهك شرفه وكرامته كي يبقى مختار على حي المهاجرين

  4. كلب جعاري وضيع باع عرضه و شرفه كرمال الكرسي و بيعمل زلمه عالشعب السوري فقط.

  5. خايفين على رئيسهم فأحاطوا الأبله من كل جهة بمكان بعيد .
    بوطين كمان خايف من هالأهبل فقال لهم أن يكتِّفوه

    1. بس بوطين هاد مو بوط واحد بيلعب جيدو يعني بثواني بيفتلوا وبيمسح فيو طيزو

  6. من العار على رئيس بالحجم بوتين يريد منافسة امريكا أن يدعم الشخص تافه ومختل وقاتل متخلف مغفل متل بشار الأسد هذه إهانة بوتين أكثر من بشار لو كان في عهد ستالين فجر مؤخرته بي الرصاص قطع رقبته إرساله إلى سيبيريا يعيش فيها طول حياته هذه حياة تليق بي الحيوان متل بشار ذيل الكلب

  7. هلء لما نتشر الفديو يلي فيه الحيوان عم يجره ضابط روسي ويقله وقف مكانك يا حيوان كان رد النظام وجماعته انه امر طبيعي ومن البروتكول حيث ان بوتين في قاعده عسكريه روسيه على ارض سوريه وله الحق ان يكون لوحده ومشي الحال هلء هل صوره شنو رح يقولو عليها كان مستني يرفعله البنطلون ولا مستني يلملع الكندره خاصه وانه سيادة الوطنيه عم تشر شر من بين رجليه لهل الحيوان نعما يلي ضربو نمسحت فيه الاراضي ويسع مفكر حاله رئيس

  8. في الزيارة الأولى نتعه الضابط وقال لدنب الكلب خليك بالفي، يعني زيارة تانية رح يقول الضابط لدنب الكلب (دير وجهك عالحيط ياجحش)

  9. هالوضيعين الاندال ورئيسهم الحيوان بشار يلي قتلوا بالشعب وتعنتروا ع المدنيين والنساء والاطفال …لأي درك أسفل اخذوا سوريا وشعبها . انتم حثالات وقمامة البشرية ياقرود الوطيييين .

  10. لا تظلموه ، فقد حاول ان يدافع عن الطائفة وامتيازاتها ، هو ووابن خالته هم بالاصل لصوص وحرامية

  11. بشار اجير بوتين و المعارصة اجيرة اوردغان
    الانثين خدم و عبيد
    معارص من ضهر بشار فلا يستشرف
    نسيتو صورة طعمة اجير اوردغان بسوتشي كيف نائم عالصرماية عابواب بوتين تنفيذا لأوامر معلمو اوردغان

    1. وشو علاقة المذكورين من” المعارضة ” برئيس النظام الذي كان متحكم بمصير البلد وشعبها وأوصلها إلى ماعليه من الخراب والدمار ؟!. المرتزق والاناني والانتهازي ليس له علاقة بأهداف الثورة وتحرر الشعب من التسلط والاستبداد والحكم العسكري الإرهابي الجائر وخلي هدول “المعارضين” ينزلوا انتخابات حرة مابيجيبوا كم صوت؛ فتحوا عقولكن وشجعوا الشباب والعدالة والقانون لتبنوا بلد…لسه متأملين خير من النظام الارهابي المجرم ورئيسه الاهبل الوريث…ولك خلي جرائم النظام وعمالته على جنب وشوفوا فشله بكل شي بالبلد يدعو لإسقاطه ورحيله ومحاكمة ازلامه واعدامهم كمان …من الخطأ مقارنة ارهابيين مجرمين مستبدين حاكمين بمعارضين انتهازيين فاسدين عملاء مأجورين وجبناء…البلد مابتصير إلا بالعدالة والأمانة وسيادة القانون.

    2. غلطان.. لازم تقول (القرود وربهم ابن أنيسة عبيد لبوطين، والقرود وربهم ابن أنيسة ورق تواليت لحسن زميرة، والقرود وربهم ابن أنيسة صرامي الجحش الشعبيوأبو الفجل العباس، والقرود وربهم ابن أنيسة خدم شطاف للشيشان وممسحة أحذية لمن بقي في الأرض

  12. وصف اردوغان بالاجير فرد عليه الروس بصورة تثبت بان بشار أجير ذليل عند الروس ههههههه.

  13. واقف على جنب متل الكلب لا عفوا مو كلب دنب الكلب ههههههههه ، هادا نتيجة الخائن الي خان سوريا أرضا وشعبا والخائن الكل بيحتقرو حتى المحتلين بيحتقرو العميل . تفووووو عليك يابشار الصرصور .