رئيس حكومة بشار الأسد يقيل مدير مستشفى حلب الجامعي بسبب ” ممرضة مدعومة ” !

قالت وسائل إعلام موالية، إن “رئيس الحكومة أنهى تكليف مدير مشفى حلب الجامعي، الدكتور علي سريو، بسبب رفضه نقل ممرضة، حسبما كتب الدكتور علي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”.

وكتب الطبيب سريو، عبر صفحته في فيسبوك : “لمن يشعر بالفضول أقول.. لقد تحلًى السيد وزير التعليم العالي السابق والسيد رئيس الحكومة بالجرأة عندما تم إتخاذ القرار بتكليفي بإدارة مشفى الجامعة رغم أنني لم أكن ملتزماً بأي اتجاه سياسي“.

وتابع سريو: “بنفس الجرأة قام السيد رئيس الحكومة بناءً على اقتراح السيد وزير التعليم الحالي بإعفائي من هذه المهمة فهل يمكن أن تؤدي ذات الجرأة إلى إعلان الأسباب على الملأ … ؟ مع كل احترامي لشخصه وقراره”.

وأكمل: “إنني شخصياً أملك الجرأة لأقول : كان السبب أنني قلت : لا .. للسيد الوزير بخصوص نقل إحدى الممرضات من مشفانا إلى خارج المحافظة !!”.

وأشار سريو إلى أن سبب رفضه “لم يكن المساس بهيبة السيد الوزير.. ولكنني بررت له أن السبب هو حاجة المشفى الماسة للممرضات … حيث كانت تمر العديد من الليالي يبقى فيها عشرات المرضى من الأطفال أو الكبار دون أي ممرضة مؤهلة”.

وختم بالقول: “كنت على يقين من الانتقام بسبب القرار.. لقد كنت أشعر أن القرار سيتخذ لا محالة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. خرجك الله لايقيمك يادكتور ستريو، وعقبال كل من يضع يده بيد هالعصابة من جماعة كانوا عايشين

    1. يا اخي طيب هل من المعقول أن نترك البلد كلها للقرود، اهلنا و ارزقنا هنيك، ما لا يدرك كله لا يترك جله أو حتى عشره.. الله يعين العالم بالبلد اكلتها من الجهتين.

    2. لا مو معقول، ارجع على بلدك حبيبي!
      بس شاطرين بلحكي.
      مو شفنا مين رح يجي بدال بشار، اشكالك.

    3. خيو بتعرف ليش ما انتصرت الثورة الجربانة المزعومة وصار لها ألف إسم وتحوّلت إلى كهريز عمومي تشتم رائحته على بعد كيلو متر ؟؟ بسبب هيك مجارير على شكل أفواه وعقول يا سيد حلبي لا وإسمك محمد كمان صلى الله على سيدنا محمد وهو من أمثالك وأمثال عباراتك براء بالمناسبة خليك عم تدعي بركي الله بيقيمك إلك !! ، بتكون شبيب ابن عشرين سنة حفظان كلمتين من تبع ( خرجك و لايقيمك ) وجاية عم تعلق على شخص أفنى عمره في الدراسة والعلم ومساعدة العباد…عاهااات التواصل الاجتماعي من وراء الشاشات مابيطلع بإيدنا شي والحق على اللي عم يترك فرصة النشر لأمثالك

    4. رائحة المجاري تخرج من افواه امثالك أيها العبد، أولاً الثورة انتصرت واجبرت سيدك شرج الاسد ان يستعين بكل مجارير الارض بمن فيها انت لكي تنقذه، ثانياً علي ستريو شخص متعجرف وضحل المعرفة الطبية ويركض طوال عمره وراء المناصب لذلك كان دائماً يلعق أحذية ضباط الامن لكي يرضون عنه، ولم يفني عمره في خدمة الناس ولكن لكي يملأ جيوبه. اما الذي يكتب هذه الكلمات وهو بكل تواضع انا فأنت وامثالك يحتاجون على الأقل لمئات السنين لكي تبلغون قدراً يسيراً من علمه ولن تبلغوه، أربعة لغات اجنبية بطلاقة مع درجة الماجستير بالهندسة من جامعات أوروبية وليس من مواخير جامعات الاسد. لذلك قبل ان تحتد، اذهب وتمتع بصورة شرج الاسد وهو يذل من قبل سيده الروسي ويجعله يقف باستعداد خلفه كالكلب الذليل

    5. رويدك رويدك قبل أن تتحول إلى كولومبوس إلكتروني مزعوم وتتبجح علينا بالسوربون تبعك تعلم أن تستثمر علمك المزعوم في تطهير عباراتك في مخاطبة الناس يامن تدّعي أن اسمك محمد ولايوجد في كلامك أي شيء يُحمد ! ، مالي أراك قد أزكم عفنُ شهاداتك أنوفنا وصرت تنضح بما فيك من نجاسات تجاه بني جلدتك ودينك وتتهمهم بالعبودية لغير الخالق فقط لكسب الموقف الدونكيشوتي فاخلع عنك ذلك الاسم المطهّر لأشرف الكائنات صلى الله عليه وسلم ! ، بإمكانك أن تكتب المزيد من المواصفات الفنية والتعبوية المجانيّة فهذا لا ينفي عنك صفة القذارة المجرورية ! ، هل عرفت لماذا لم تنتصر فورة النشح تبعك على الديكتاتور الذي اتهمتني بعبادته ؟ هل عرفت لماذا أهل حلب منك ومن أمثالك براء ولم ولن يقفوا مع مجرورك المسطوم وتواليتاتك العمومية أنت وأمثالك ؟؟؟ ، هل أدركت مدى قذارة المياه التي تسبح فيها وترشق بها الناس يمنة ويسرةً بدون بيّنة ؟ ببساطة أقول لك : عليك من الله ما تستحق كائناً من كنت وأينما حللت وارتحلت..

  2. الظاهر درس خارج سورية ونسي أنه مدير في دولة البوليس و المخابرات التي لاتحترم الجميع ,

  3. خليك
    Beliave in syria
    لنشوف لوين رح توصل
    شو متوقع من نظام السوري الزبالة يعني مو جديد عنن

  4. أنت يا دكتور في بلد رئيسه ديوث و ابن عاهره فماذا تتوقع ؟ يا دكتور سوريه كلها راحت بعهد هالنذل فلا تزعل على منصبك .