حجي برلمان بشار الأسد متهم بالنصب على فنانين سوريين و لبنانيين !

قالت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، الثلاثاء، إنه “رغم انتهاء تصويره قبل أشهر وعرضه على قناة Bein دراما القطرية أخيراً، لا تزال مجموعة من الممثلين الذين شاركوا في مسلسل فرصة أخيرة (تأليف فهد مرعي وإخراج فهد ميري) ينتظرون الحصول على باقي مستحقاتهم من العمل الذي أنتجته شركة قبنض (محمد قنبض)”.

وأضافت القناة: “انتظر الفنانون أشهراً كي يرفعوا صوتهم في وسائل الاعلام، لكن الصمت لم يجد نفعاً، فقرروا التحدث علّهم يمارسون ضغطاً على المنتج الذي هو أيضاً عضو في مجلس الشعب السوري”.

وفي التفاصيل، فإن الممثلة دارين حمزة والممثل السوري محمد الأحمد والمخرج فهد ميري، لم يحصلوا على كامل أتعابهم من المشروع الذي بدأ تصويره عام 2017.

ويرفع الثلاثي صوتهم عالياً، مطالبين بالحصول على كامل أتعابهم، وفي هذا السياق، قالت حمزة للصحيفة، إن التأجيل والمماطلة هما الأسلوب الذي يتبعه قنبض عند المطالبة بمستحقاتها المالية.

وتشرح: “تمّ تأجيل مستحقاتنا نحو عشرة أشهر، حصلنا على جزء من أتعابنا، لكن تبقّى جزء لم نتمكّن من الحصول عليه بعد”.

وعما إذا كانت الممثلة اللبنانية قد تعاونت سابقاً مع قنبض، تجيب بأنه لم يسبق لها أن قدمت أيّ أعمال مع المنتج السوري، وخلال تواجد الأخير في بيروت وقعت عقد العمل معه وإلتزمت بكامل بنوده.

من جانبه، ينكر محمد قنبض كلام دارين جملة وتفصيلاً، بل يذهب في حديثه -بحسب الصحيفة- إلى مكان آخر غير دفع المستحقات.

ويقول قبنض: “إن الكلام الذي ينشر في بعض وسائل الاعلام ليس صحيحاً، وسأرفع دعاوى قضائية ضد وسائل الاعلام .. مش صحيح، كلو غلط عم يتهمّوني بأشيا لانو الاعلام بيركض ع الشخص المعروف”.

ويتابع قنبض: “لا خلاف مع الفنانين. دارين بقي لها جزء صغير من المبلغ بس الممثلة قضت وقتاً أطول في الفندق. لذلك لم أُكمل لها الحساب. لقد دفعت لها أكثر من أجرها!”.

مواضيع متعلقة

” حجي برلمان بشار الأسد ” يرد على الانتقادات التي طالته بعد فيديو توزيع المياه مقابل الهتاف لرئيسه ( فيديو )

حجي برلمان بشار الأسد : ” الأسرة السورية تحتاج 200 ألف لسد احتياجاتها فكيف تعيش بـ 35 ألف “

منتج باب الحارة ينافس مسلسله داخل برلمان بشار الأسد .. ” الحجي ” يعود بجزء ثان من تصريحاته المدهشة : ” الشهداء بدن كراسي عالبطارية ” ( فيديو )

طبل و زمر و دجل و كوارث لغوية .. مقطع مصور لـ ” حجي برلمان بشار الأسد ” يحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ملك التطبيل و التزمير في دويلة الارهاب العلماني المتطرف الوحشي البعثي ينفضح لدى وسائل التطبيل و التزمير.