فرصة عمل فريدة من نوعها في السويد .. ” بضع دقائق فقط و راتب جيد مدى الحياة ” !

يوفر مشروع تموله الحكومة السويدية في مدينة غوتنبرغ، وظيفة الأحلام لشخص سيقوم بعمل بسيط جداً في محطة للقطارات، لبضع دقائق، ويتقاضى راتباً جيداً، مدى الحياة.

وسيتقاضى الموظف المحظوظ حوالي 2000 يورو شهرياً، بالإضافة إلى العطلات السنوية، والزيادات في الأجور، كما يحق له الحصول على راتب تقاعدي.

وفي حين أن القائمين على المشروع لن يبدأوا بتلقي طلبات التوظيف حتى 2025، عندما يقترب موعد افتتاح المحطة، إلا أن مسودة الإعلان عن الوظيفة متوفرة بالفعل على الإنترنت.

ويتوجب على الموظف التوجه إلى المحطة في الصباح الباكر، والضغط على الساعة الزمنية، التي تنير بدورها مجموعة إضافية من مصابيح الفلوريسانت، وفي نهاية اليوم، يعود إلى المكان لإطفاء هذه المصابيح.

وبين هذين الموعدين، يمكن للموظف أن يفعل ما يشاء، وليس ملزماً بالبقاء في المحطة طوال اليوم، ويمكنه الاستقالة أو التقاعد في الوقت الذي يرغب به، وبخلاف ذلك، يضمن القائمون على المشروع للموظف البقاء في وظيفته طوال حياته.

ويعتبر المشروع الذي يحمل عنوان “العمالة الأبدية” تجربة اجتماعية، بتمويل من فنانين قاما بتصميم المحطة، وتبرعا بقيمة الجائزة التي حصلا عليها لدفع راتب موظف واحد، ليس عليه القيام بأي شيء طوال اليوم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. انا برشح القادة العرب للوظيفة لانهم مهوسين بكلمة للأبد هههههه

  2. هذا كلام خيالي لا يمت للحقيقة بصلة يعني كذب ونفاق ان امور العمل في السويد تتغير بين يوم واخر وكان اخرها الاموال الهائلة التي سرقها مكاتب العمل في السويد والشركات المتفرعة عنها في المشاريع الفاشلة مثل تكاليف تجديد النظام الالكتروني لمكاتب العمل على مستوى السويد كلها الذي كلف 120 مليون كرون وكذلك مشروع تطهير مكتب العمل في مدينة شيستا من حشرة البق الذي كلف 20 مليون كرون وبالاضافة للسرقات الجانبية الاخرى وهكذا الخ