بعد غياب لأسابيع .. قصف جوي نظامي يطال مناطق في إدلب ( فيديو )

استهدف الطيران الحربي الروسي، مساء السبت، قرية المنطار بريف جسر الشغور (إدلب)، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين، ليعاود القصف مرة أخرى مستهدفاً فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني.

ونعى الدفاع المدني المتطوع “محمود عبدالعال” الذي قضى جراء الغارة، وأشار إلى إصابة عدد من المتطوعين الآخرين، فيما أكد نشطاء في المنطقة أن الدفاع المدني تمكن من انتشال امرأة فارقت الحياة، في وقت تتواصل عمليات البحث عن ناجين أو ضحايا تحت الأنقاض.

واستهدفت مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي بقصف مماثل، من قبل طائرات النظام، وقد طال القصف الأحياء السكنية وسط المدينة، ما أدى لمقتل طفلة وجرح خمسة مدنيين بينهم أطفال.

وتعرضت مدينة سراقب وخان شيخون وبلدات معرشورين وتلمنس وبداما صباح السبت، لقصف صاروخي نظامي، ما تسبب بوقوع ضحايا وجرحى من المدنيين.

وغاب القصف الجوي عن أجواء محافظة إدلب، لأسابيع، قبل استهداف اليوم، علماً أن القصف المدفعي والصاروخي متواصل في ظل هذا الغياب، وقد تسبب بمقتل وإصابة عشرات المدنيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عقبال كل يوم وكل ساعه يا رب ، ستنتهون يا أيها الارهابيون ، والله يلعن أدلب وشعبيات أدلب القذره ،شعب لوطي معروف من عشرات السنين ، وغير أمين وخاين للوطن

    1. عقليتك القذره هدمت سوريه، الكره لا يبني الاوطان بل المحبه و احترام الغير و عدم الشموليه و التخوين.

  2. اشو مو على أساس الخنازير الرمادية عما يسو دوريات ولا بس عما يأكلون شعيبيات ، يلا من هلق حجزو كراسي الشباك الباصات الخضر قربت يا عبيد الديوث