المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يرد على ” رجل السرداب ” حسن نصر الله

رد أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بشأن خطاب الأخير اليوم، الجمعة.

وقال أدرعي في تغريدة جديدة له، الجمعة، على حسابه الرسمي على “تويتر”: “إن رجل السرداب نصر الله بحاجة ماسة للأموال”، وأرفق هاشتاج “#دعمك_مقاومة” لهذه التغريدة.

وجاءت تغريدة أفيخاي أدرعي ردا على ما صرح به نصر الله، حينما قال: لبنان أمام مفصل وجودي، ويجب العمل لتجنيب توجه لبنان نحو الإفلاس والانهيار المالي والاقتصادي.

وكان نصر الله أعلن في خطابه عن بداية معركة مكافحة الفساد في لبنان، وهدر المال العام في بلاده.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تغريدة أخرى: “من جديد نصر الله يكسر الصمت بس مش بسبب يوم المرأة العالمي، بل ليحكي عن حاجة منظمة حزب الله الماسة للمصاري، هاي المنظمة متواجدة بأزمة مالية حادة نتيجة العقوبات على إيران، ممولة الإرهاب العالمية، وتبذير الأموال والموارد على الحرب في سوريا الّي بيشارك فيها بأمر من أسياده الإيرانيين”.

وتابع أدرعي في تغريدة ثالثة: “سكان لبنان الّي عمبيحاول نصر الله إقناعهن بالتبرع له بالأموال، تحت اسم جهاد المال لازم يسألوا نفسهن شو هيي الأهداف الفارغة الي عميطلب منهن نصرالله المال عشانها. في شي واحد واضح متل عين الشمس- رجل السرداب بحاجة ماسة للمال”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كلب حقير صياد بالماء العكر انت واسيادك الامريكان عم تفرضوا على هالدول عقوبات وعم تموت هالشعوب موت بطيء بسببكم ياولاد الحرام بس لانه كل واحد على كوكب الارض لازم يرضخ لارادتكم وما يكون عنده ولو ذرة من الاعتراض على ماتفعلوه بهذه الدول من فنزويللا الى سورية الى العراق الى اليمن الى ايران الى غزة . لعنة الله عليك وعلى اسيادك ايها الكلب النابح

    1. المشكلة مو فيه… المشكلة بالسيء حسن والسيء خامنئي و دنب الكلب واتباعهم…اللي دمرو البلاد وقتلو العباد منشان يسيطرو عالشرق ويقدموه على طبق من دهب لاسيادهم بتل ابيب…بس هي مسرحية …قال شو بيكرهو بعض …

  2. طالما هؤلاء شاركوا بطل الصمود و التصدي والعلاك الفاضي بقتل شعبه فهذا الشعب يشكر كان من كان على فرض العقوبات على تلك الديكتاتوريات المميتة التي تمتص خيرات من تحكمهم سواء في سورية الأسد أو إيران الخميني وأذنابهم في العراق و اليمن و لبنان وذلك بتجارة المخدرات أو بالفساد المبني على الرشاوي و المحسوبيات والقاذورات العفنة التي تسيطر على آرائهم و أفكارهم .

  3. أتى زمان أصبحنا نشكر عدونا اللدود و عدو الله وندعمه لتخليصنا من حكامنا !
    لاسبب سوى أن حكامنا أرذل من أعدائنا علينا بأضعاف المرات في الإذلال و التحقير و القتل و الفساد

    1. يخرب بيتك شو فهيم !!!!!
      انت عن جد مصدق حالك ؟؟؟؟ هل قرأت ما كتبت منيح ؟؟!!!