صحيفة تركية تنشر صورة جديدة لم يسبق أن نشرت للبغدادي و تتحدث عن ” خطة أمريكية سرية قوامها جوازات سفر مزيفة ” !

نشرت صحيفة “يني شفق” التركية، صورة جديدة لزعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي، قالت إنها حصلت عليها من مصادر خاصة.

وذكرت الصحيفة، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه ليس من المعلوم مكان وتاريخ التقاط الصورة التي أظهرت البغدادي وهو يترجل من من مدرعة أمريكية.

وقالت “يني شفق” إن “الولايات المتحدة تنفذ خططاً سرية جديدة لنقل الإرهابيين من المنطقة عبر العراق بأسماء ووثائق وجوازات سفر مزيفة”.

وذكرت أن “وكالة المخابرات المركزية أعلنت عدة مناطق من دير الزور كمناطق عسكرية وأغلقتها لدخول السكان المدنيين وخروجهم منها، ويقوم البنتاغون في المناطق التابعة له باستجواب أفراد مختارين، ويتم بعد ذلك نقل المقاتلين إلى نقاط تجمع داعش في معسكرات، وبعضهم الآخر إلى معسكرات سرية يتم تحديدها من قبل الوكالة”.

وأضافت: “ممثلون عن المخابرات الإسرائيلية والفرنسية والبريطانية يزورون تلك المعسكرات السرية، ويتم فيها إعداد وتوزيع البطاقات الشخصية وجوازات السفر من أجل توفير خروج الإرهابيين عبر العراق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المخابرات الصهيونية أميركية واسرائيلية وغيرها والذين أسسوا القاعدة في افغانستان بقيادة أسامة بن لادن لايصعب عليهم تشكيل تنظيم إرهابي آخر بعد انتهاء مهمة الأول.
    داعش قدم للحكومات الإرهابية خدمات لايمكن تحقيقها بالغزو والاحتلال الفعلي للبلاد وأول خدمة كبرى قدمها التنظيم الارهابي حارب الثورة السورية إلى جانب نظام الأسد الإرهابي وكان يحتل المناطق التي يحررها الثوار ويعيدها لنظام الأسد المحمي والمدعوم دوليا وصهيونيا…وما إقدام العميل الصهيوني الأمريكي نوري المالكي بإطلاق سراح معتقلي تنظيم القاعدة ومقاتلي الزرقاوي وترك أسلحة الجيش العراقي لهم وملايين الدولارات في بنوك الموصل وبالتزامن مع إطلاق الإرهابي بشار الأسد لستة عشر آلف معتقل مجرم ومتشدد من سجونه إلا تنفيذاً لأمر تشكيل وتأسيس الدولة الإسلامية في الشام والعراق بمسمى مختصر “داعش” طبعا بصمات مخابرات الأسد واضحة في المساهمة بتشكيل هذا التنظيم الارهابي والذي فتح أبوابه لكافة الهمج والمتخلفين والضالين المتأسلمين من كل العالم…والبغدادي لايقل عمالة عن المالكي ولا بشار الأسد ولا السيسي ولا أولاد زايد ولا حسن نصر الفرس ولا الخامنئي بذاته…… هؤلاء أعداء الشعوب العربية وخدم عند نتنياهو والإدارة الصهيونية الامريكية…ولاتصدقوا كل خزعبلات الممانعات والمقوامات والعداوات في الإعلام الغربي والعربي… وكلها لتضليل الشعوب وسوق القطعان والسيطرة عليها… الى حيث تريد الصهيونية وقوى التسلط الرأسمالي الصهيوني المستبد في العالم.

  2. البغدادي هو صديق أردوغان ,فالإرهابي يحتاج لإرهابي لدعمه ولكن نهاية الإرهابيين باتت قاب قوسين أو أدنى ,بضعة أشهر أخرى و ينتهي الإرهاب في سوريا و سيتم إطعام داعميهم وخاصةً أردوغان روث الإرهابيين و جيفهم النتنة.

  3. على فكرة للعلم فقط .. كل السيارات المدنية موجود فيها منذ سنيييين طويلة جيبس أي وشيعة مخبأة لكي يتم العثور عليها في حالة السرقة حتى ولو كانت بسابع ارض !! أما السيارات العسكرية والآليات وخصوصا الأمريكية فهذا مزروع فيها وهو شيء بديهي ومنذ زمن بعيييييييد … داعش طبخة تم إعدادها في مطابخ أجهزة مخابرات عالمية وبواسطتها سحبت أغلب البسطاء الذين صدقوا أن هناك خلافة ! جهزوا رؤوسها ونزلوا بالمطارات التركية ومخابراتها تعلم كل شيء ودخلوا عبروا الحدود فلما إكتمل النصاب أغلقوا الحدود وجاءت جيوش العالم لسوريا بحجة القضاء على الإرهاب وبنى المنافق الأشر أردوغان الجدار لحبس الناس ضمن إدلب وتمت المرحلة الأولى بنجاح والآن ستبدأ المرحلة الثانية قريبا …

  4. بغض النظر عن مدى مصداقية الصوره ومدى تأثيرها الا ان الواقع والنتائج اضهرت تسبب داعش والنصره باهوال ومصائب على المسلمين السنه اينما تواجدوا فهل هناك عاقل يمكن ان يتصصور ان هؤلاء ليسوا صناعه مخابراتيه واقصد قيادات الصف الاول ولا اقصد العناصر الغرباء او المستضعفين الذين لا يعرفون الا اطيعوا اولي الامر منكم وما ادراهم من هو ابو بكر والجولاني الله اعلم لكن العبره بالنتائج والنتائج ضهرت