” كأن أشباحاً ترسلها .. مساعدات سرية لداعش في الصحراء و صاحبها مجهول “

زعمت وكالة “سبوتنيك” الروسية، في خبر لها بعنوان “كأن أشباحاً ترسلها … مساعدات سرية لداعش في الصحراء وصاحبها مجهول”، أن عناصر تنظيم “داعش” في الباغوز يتلقون دعماً مجهولاً.

ونقلت الوكالة عن صحيفة بغداد اليوم التي نقلت بدورها عن مصدر أمني لم تسمه أن “قوات سوريا الديمقراطية عمدت خلال الأيام الماضية إلى استجواب بعض عناصر داعش وخاصة الأجانب لتوثيق أسمائهم وعناوينهم والبلدان التي قدموا منها والطريقة التي دخلوا فيها سوريا وهل شاركوا في معارك بالعراق أم لا”.

وأضاف المصدر أن “القوات وجهت سؤالا لبعض مسلحي داعش عن كيفية وصول الدعم لهم من دواء وغذاء في الباغوز أو بقية المناطق، فكان رد بعضهم غريب بأنهم يتلقون توجيهات بالذهاب إلى مكان محدد ويعثرون على الدواء والغذاء ولكن دون أية علامات دالة عليه وكأن من أرسلها إليهم أشباح”.

وأشار المصدر إلى أن “أجوبة بعض مسلحي داعش تكشف عن خفايا تلقي التنظيم مساعدات بشكل سري من دوائر وجهات تحاول إنقاذ التنظيم أو مساعدته لإبقائه في المشهد لأطول فترة ممكنة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

  1. أنا اقلكم ما هو السر الذي أبقى الدولة حتى الآن و إن شاء الله إلى يوم الدين. هي العقيدة الثابتة و الصبر و التوكل على الله و الإستعانة به وحده، هذا هو السر يا أحبائي، و لأنهم يعلمون علم اليقين أنهم يخوضون الحرب في سبيل الله و يحبون لقائه بأسرع وقت بغير الفصائل و الميليشيات الصغيرة و حتى أضخم الجيوش التي تحارب لأسباب دنيوية أو خدمة لطاغوت ما فتراهم مسرعين بالحرب فور سماعهم أن جنود الدولة قد عقدوا العزيمة و قدموا. بإذن الله باقية يا فصائل الردة و الخسة و الدولار و يا ملاحدة أحذية عبيد الصليب لأنها تحارب ملل الكفر لإعلاء لا إله إلا الله محمد رسول الله.

    1. الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين لقاء الله الرحمن احب من ان ترى ذلة الامه بهذا الشكل صار الجهاد ارهاب وقتل المسلمين في كل مكان تقرب لعباد الصليب والمشركين حسبنا ونعم الوكيل الصبر الصبر الصبر .

    2. ابو صلاح الكوردي اتعلم تكتتب اسمك الكر دي وليس الكوردي واقترح عليك ان تحذف حرفي الدي فهذا يناسب مقامك=

    3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!
      معقول في ناس للان بهذا الغباء!
      بس 1400 سنة نشح, منين راح ينضفوا؟!

    4. يا ريتك تشيل لقب الكردي…
      لان الكردي معروف بالشرف و الشهامة و من تعليقك انت اوطى من الشفرة عل ارض

    5. اولا تحبك اللحمة بخل. ثانيا ليش ما بتحلوا عن سما رب هالبلد و بتحرروا بلاد الحرمين؟ بتوقع مكة و المدينة اولى موهيك؟ اوه …عفوا نسيت ان العبد لا ينقلب على سيده وخصوصي اذا كان هالسيد ما بيتفاهم الا بالمنشار

    6. عبدة الصليب ستدعس على ملتك القذره المضدرجة بلدماء والقذره واغتصاب النساء والسرقات باسم الغنائم كما فعل كبيركم القذر

    1. ممكن تكبر عقلك شوي يعني الله نزل وعطاهم الدوا والسلاح ؟؟؟؟

  2. تركيا مافي غيرها … هي اللي دخلت الألاف منهم عن طريق مطاراتها وحدودها , وهي اللي باعت ثورتنا للأسف بالرخيص

  3. ما حدا اله مصلحة غير أردوغان وحمد. وكمان اذا بتلاحظوا قناة الجزيرة مستاءة من اقتراب نهاية داعش ولا تورد أي أخبار عن تعرضهم للفتك في الباغوز. وهي التي كانت السباقة في نشر أخبار فتوحات وانتصارات “الدولة الإسلامية” التي يحلو لقناة الجزيرة تسميتها.

  4. فى ليبيا والعراق امربكيا كانت ترسل لهم المساعدات عن طريق المظلات الباراشوت ….وكذلك فى سوريا …داغش صتاعه امريكيه لضرب الاسلام وتشوبه سمعته وقد نجحو

  5. من صنع داعش يدعم داعش ويستثمر في داعش من مستفيد من وجود داعش ..
    داعش اعطت الشرعية لمن .. كل العالم كان ضد الاسد ومع ظهور داعش صار الاسد حليف ..
    قبل داعش كان يوجد ثورة شعب تحارب نظام طاغية
    بعد داعش صار نظام مدني حضاري يحارب الارهاب والتخلف
    قبل داعش كان الكل متعطف مع السوريين
    بعد داعش قطع كل اشكال الدعم والتعامل واستقبال حتى اللاجئين
    قبل داعش كان ربيع عربي مخضب ببعض الدماء
    بعد داعش شتاء عاصف بدماء الابرياء
    كان بودنا ان يكون لنا دولة تحترم الانسان تقيم العدل تكون مثل لكل البلدان .. لكن للاسف قتلت داعش ومن صنعها حتى الحلم

  6. والله شي عجيب هل تعليقات… كأن الناس بعمرها ما قرأت قران كريم…
    وَلَقَدْ نَصَرَكُمُ اللَّهُ بِبَدْرٍ وَأَنتُمْ أَذِلَّةٌ ۖ فَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (123) إِذْ تَقُولُ لِلْمُؤْمِنِينَ أَلَن يَكْفِيَكُمْ أَن يُمِدَّكُمْ رَبُّكُم بِثَلَاثَةِ آلَافٍ مِّنَ الْمَلَائِكَةِ مُنزَلِينَ (124) بَلَىٰ ۚ إِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا وَيَأْتُوكُم مِّن فَوْرِهِمْ هَٰذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُم بِخَمْسَةِ آلَافٍ مِّنَ الْمَلَائِكَةِ مُسَوِّمِينَ (125) وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ ۗ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ (126) لِيَقْطَعَ طَرَفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَوْ يَكْبِتَهُمْ فَيَنقَلِبُوا خَائِبِينَ (127) لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ (128)

    إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا ۚ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ (12) ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ شَاقُّوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ وَمَن يُشَاقِقِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (13) ذَٰلِكُمْ فَذُوقُوهُ وَأَنَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابَ النَّارِ (14)

  7. معروف مين عم يدعم الدواعش بشار الأرهابي الكيماوي وحسن الشيطان والروس والمجوس الأيرانيين

  8. قوات النظام بقيادة غراندايزر كانوا جيران داعش الإرهابية لما كانت الأخيرة في أوجها ولم يحدث بينهم ولا معركة واحدة. أكبر مستقيد من بقاء داعش هو من استعملهم كذريعة وأداة للقضاء على المطالبين بالعدالة والحرية و الديمقراطية

  9. شوكة في زلقوم الشبيحة من مرتزقة النظام و انتهاء لمرتزقة امريكا.

  10. قبل سنوات وعلى حدود العراق كانت تمر قوافل الدواعش عبر مناطق القناصة الأكراد وتأتيهم الأوامر الأميركية بمنع اطلاق النار وتعطيل تنقلاتهم !!
    الخطة هي تجميع كل الدواعش من جميع أنحاء العالم بحجة دولة ثم القضاء عليهم وعلى مهل حتى يتم طرد العراقيين والسوريين في شمال البلدين إلى تركيا والعالم ثم تأسيس دولة كردستانية في وسط العراق و ايران و تركيا وسورية .