” تصميم ألماني ” ! .. إعلام النظام : ” سيارة بمواصفات عالية في السوق السورية ” ( صور )

قالت وسائل إعلام موالية، إن “شركة سورية إيرانية أطلقت سيارة جديدة من مدينة حسياء الصناعية وأطلقت عليها اسم سايبا أتش 330، وأخذ تصميمها من معمل بي إم دبليو”.

وبحسب وكالة “سانا” النظامية، فقد أطلقت الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات “سيفيكو إنترناشيونال” سيارة جديدة في مدينة حسياء الصناعية باسم “سايبا أتش 330” في الأسواق السورية.

وقال مدير عام شركة “أرمادا السورية” لتجارة السيارات ووكيل “سايبا” في سوريا فهد درويش إن “السيارة تتمتع بمواصفات حديثة وعالية ورائجة في الأسواق الإيرانية”.

وأشار درويش إلى أن موعد طرح السيارة في السوق السورية سيكون بداية الأسبوع المقبل لدى الوكلاء في دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة وغيرها من المحافظات وستقدم للمشترين تسهيلات كبيرة بالتقسيط وبدفعات مقبولة ومغرية.

وقال إن الشركة تعمل من خلال تقديمها هذه العروض على استقطاب شريحة أوسع من الزبائن وخاصة متوسطي الدخل ضمن الظروف والمعطيات الاقتصادية والقدرة الشرائية للمواطن وحسب الإمكانية التي يريد أن يقدمها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. وأشار خضر خضور الدرويش بأن “هازه السيارة متتمتع بمواصفات حديسي، وعاليّي، ورائجي في الأسواق الإيرانيي”.. قررررييد

  2. هههه يعني سرقوا مخططاتها من معمل بي أم في أم اعتقلوا كم مهندس أو عامل سوري عملوا بالمعمل من قبل, الله أعلم.

  3. محرك هالسيارة مصبوب قطعة واحدة وعمره سنتان .
    يمكن تغييره وسعره نصف سعر السيارة .

  4. بالأول نظفوا الشوارع من دماركم و خرابكم . وبعدين يعني هالشعب لم ينقصه إلا سيارة . الموظف إذا إشتغل طول حياته لن يحصل عليها . فهل هذه السيارة فقط للنصابين و الضباط النصيريون و مرتشي التجار و المسؤولين المعفنين .

  5. إحذروا … طالما جاية من ايران فعليكم أن تتذكروا تجربة صناعة صاروخهم قبل شهر … يمكن تدخل بالحيط وأنت عم تسوق .