مجهولون يهاجمون مسلمين بالعصي و المطارق في لندن ( فيديو )

ذكرت الشرطة البريطانية أن مجهولين هاجموا حشدا من المسلمين بالعصي والمطارق أمام أحد المساجد شرقي لندن، بعد ساعات من هجوم نيوزيلندا الدموي أمس الجمعة.

وذكرت الشرطة، أن الهجوم أعقب اعتداء نيوزيلندا بساعات، وأن المهاجمين هتفوا بعبارات معادية للمسلمين ووصفوا المصلين بـ”الإرهابيين”.

وأضافت الشرطة أنه وقع اشتباك بين المصلين والمهاجمين الذين لاذوا بالفرار بسيارتهم قبل وصول الشرطة، مشيرة إلى أن جميع المهاجمين من ذوي البشرة البيضاء، وفي العشرينات من عمرهم.

وعززت الشرطة البريطانية إجراءاتها الأمنية أمس الجمعة في محيط جميع دور العبادة في أنحاء البلاد لحماية المصلين والمقدسات.(RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. صديقي مسيحي سوري واسمه بدل على انه مسيحي .. موظف بمركز محترم كتير بشركة محترمة كتير .. بيحكي لغة البلد بشكل جيد .. تصرفاته وهواياته غربية … زملائه بالشركة بيحترموا لاجتهاده بالعمل و لطبعه اللطيف ..
    ومع ذلك ما عم يقدر يكون صداقات ويندمج مع المجتمع بشكل جيد لان اول ما يعرفوه سوري بصير في مية حاجز وحاجز .. الخلاصة بظن انه مالنا محلنا بهل البلاد رح يجي اليوم رح يثور الشعب ضد كل شي اجنبي خصوصا لو عربي وما بهم وقتها لو مسلم او مسيحي … بس الفرق المسلم بيرجع لبلاد فيها المسلمين اكثرية .. اما المسيحي الشرقي فيا حسرة ما له وطن

  2. بيوصلوا عالمانيا مابتعجبهن
    بيروحوا عفرنسا مابتعجبهن
    بيطلعوا بالبلم وبيقطعوا المانش ب 6000 يورو ليوصلوا لبريطانيا
    هاي بريطانيا