قتيل و جرحى في شجار جماعي بين سوريين و جزائريين في اسطنبول ( فيديو )

أسفر شجار بين سوريين وجزائريين، في مدينة إسطنبول التركية، عن مقـ .ـتل شخص، وإصابة شخصيين آخريين.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، يوم الأربعاء (13/3)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في صالة بلياردو، كانت مجموعة من الجزائريين يذهبون إليها كل يوم، لدرجة أنها تحولت لمنزل لهم.

وعندما توجهت مجموعة من السوريين إلى الصالة أيضاً، نشب جدال بين المجموعتين عدة مرات، وفي إحدى المرات قام الجزائري “فاجيل بوزاني”، البالغ من العمر 28 عاماً، بإصابة السوري، عمر رمضان البالغ من العمر 19، بالسكين.

وعلى إثر ذلك، اشتد الخصام بين المجموعتين، وبتاريخ 5 آذار، التقت المجموعتان مرة أخرى، وهنا قام كل من السوريين (باسل الحسين 25) و(عمر رمضان 19)، و(موسى.ر 23)، و(علي كسار)، بمهاجمة الجزائريين (هشام زوازات 26 عاماً)، و(فاجيل صادوق)، وتم طعنهم بالسكين عدة مرات، ومن ثم لاذوا بالفرار.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وهناك توفي هشام زوازات، رغم كافة الإجراءات.

وتمكنت كاميرات المراقبة من تسجيل لحظة هروب السوريين من مكان الحادثة، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهم لاحقاً.

وبعد التحقيق، تم إطلاق سراح (موسى.ر)، في حين تم تحويل المتهمين الآخرين إلى المحكمة.

(شاهد الفيديو هنا)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. على اساس الاسلام يجمع الشعوب – اذا انتو ما طايئين بعضكم و الاسلام سبب الحزازات لماذا لا تقيمون الحكم اللاديني الانساني الرشيد و تخلصوا

  2. لعمى شو إنك أعمى وبهيمة ! عبقلك علقوا مشان بلياردو شو دخل الاسلام بالموضوع ؟ بعدين انت تارك الدين شو دخلك حتى علقوا ببعضهم مشان الدين ؟ مو حضرتك تركته وريحت راسك ! خلص روح لعند جماعتك واضرب ويسكي صحتين.