مواصفات خاصة .. شاهد السجن الذي يقبع فيه ” برينتون تارانت ” في نيوزيلندا ( فيديو )

كشفت وسائل إعلام نقلاً عن مصادر في سجن “باريموريمو” المشدد الحراسة، حيث يحتجز برينتون تارانت، أنه محتجز حالياً في زنزانة حبس انفرادي.

وتتكون جدران الزنزانة المطلية بلون كريمي من أحجار خرسانية يبلغ وزن كل منها 17 كغ، وكشف مسؤولون أن تارانت يخضع للمراقبة على مدار الساعة في السجن الواقع في مدينة أوكلاند النيوزيلندية، وقد منع من الوصول إلى الصحافة والتلفزيون والإذاعة.

ويعتقد أن الأسترالي محتجز في زنزانة ضيقة مساحتها 9 أمتار مربعة، مزودة بحساسات لنبضات القلب، ومحاطة بأبواب أمنية تفتح بماسحات البصمة، وسياج من 5 طبقات.

وتبلغ مساحة كل زنزانة في سجن “باريموريمو” 3.1 م طولًا و2.9 م عرضًا وتحتوي على فراش فولاذي ثقيل مثبت بالحائط، ونافذة ومكتب ومرحاض ودش مرئي لجميع حراس السجن والكاميرات.

كما تسمح مرآة كبيرة في السقف للحراس برؤية الزنزانة بأكملها من خارج القضبان والزجاج الأمني المدعم.

وكشف مأمور السجن، أندي لانجلي، أن نزلاء السجن المشدد الحراسة يقضون ما يصل إلى 20 ساعة في اليوم في زنازينهم.

يذكر أن سجن “باريموريمو” خضع مؤخرًا لعملية تحديث تكلفت 300 مليون دولار، وهو الآن يستضيف 681 سجينًا بينهم أخطر المجرمين في نيوزيلندا، الإرهابي الذي ارتكب مجزرة المسجدين. (Daily Mail – eremnews)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ع الاقل لا يشبه سجن صيدنايا وسجون نظام الأسد وليس به سلخ جلود وتجويع واغتصاب وتعليق بالسقف وكرسي ألماني وحرق وقتل ودفن جماعي …. ولا بق وحشرات وامراض فتاكة … العمى ليش بلدنا غير نحنا .

  2. سجنه بهذه الطريقة ليس عقابا له على جريمته النكراء ،،بل لمنع العالم من معرفة الحقيقة ،