انتقادات لأحد أشهر الممثلين الموالين لبشار الأسد بسبب ” العلم الأمريكي “

قالت قناة “سكاي نيوز عربية” الإماراتية، إن “الفنان السوري الشهير قصي خولي أثار الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب رمز تعبيري لعلم وضعه تحت اسمه في حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي”.

وأضافت القناة أن “كثيرين انتقدوا قصي خولي بسبب وضعه الرمز التعبيري للعلم الأميركي بجانب العلم السوري، على حسابيه في تويتر وإنستغرام، وجاء اختيار العلم الأميركي في غير وقته وفقاً لتعبير عدد من السوريين، وذلك بسبب أزمة الجولان الأخيرة”.

ويظهر حساب خولي على “إنستغرام”، الذي يتابعه حوالي 3 ملايين شخص، بالعلمين السوري (النظامي) والأميركي، جنبا إلى جنب، مع عبارة “سوري قديم” في المساحة التعريفية للحساب.

ويتكرر ظهور رمز العلم الأميركي في حساب خولي الشخصي على موقع “تويتر”، الذي يتابعه قرابة 680 ألف شخص، بحسب القناة التي أضافت أنه “لم يعرف حتى الآن إذا ما وضع خولي العلم الأميركي على حسابه بعد قضية الجولان التي أثيرت مؤخرا، أم أن العلم الأميركي كان موجودا بحكم قضاء الممثل لوقت كبير هناك”.

وختمت بالقول إنها حاولت الحصول على تعليق من خولي إلا أن هاتفه كان مغلقاً.

الجدير بالذكر أن خولي يعرف بمواقفه الموالية لبشار الأسد وجيشه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. سوري قديم يا خولي الجنينة يا قصي
    الخائن بطبعه يدعم الخونة ومن يدعم نظام خان وطنه و قتل شعبه فهو مثله

  2. هذا لان قصي خولي هو ابن عميد خولي. وهو لص كبير من الطائفة المارونية وقد تم استخدامه من قبل نظام المقبور حافظ في لعبة توزيع الادوار في تمثيلية التوازن الطائفي في الإعلام الرسمي. وهذا اللص اغتنى من سرقة المال العام عندما كان مديرا عاما لصحيفتي تشرين والثورة على التوالي واصبح مليارديرا على حساب الشعب السوري المقهور ، وهو يعتبر امريكا وطنه الاول ولديه علاقات وطيدة مع السي آي أيه.

  3. يخرب بيت هالشعب شو مكولك وفضولي وداحش منخاروا باللي ما بيعنيه . هاد اللي عمينتقد قصي منشان العلم الاميركي لو بيصحله يبيع اخته مقابل فيزا عا اميركا ليعملها. كله صار بدو يتشرفن ويحاضر على حساب الاخرين

  4. هذه العصابة تموت بامريكا والغرب وكل قادتها مرتبطون بامريكا والغرب عموما وكل اموال السورييين المنهوبة موضوعة في البنوك هناك ويكفي ان اضرب مثلا واحدا عن العماد حكمت الشهابي الذي كان رئيس اركان مليشيا الجيش السوري والذي يملك شارعين بكل ما فيهما من محلات وبنايات وشقق في امريكا ولا اعتقد ان اعطي شيئا جديدا فهذا يعرفه الكثير من الناس

  5. عشو زعلانين، هاي الامريكي ب٢٠٠ متر عن قواتكم و كلهون ٤٠٠ جندي و انتوا الاف الشحاطات الشيعية العلوية الشوعية!!
    زعلانين عالجولان!!!
    ما تحرروا الرقة و الحسكة و التنف يا جنود السرداب، ٣٠٪؜ من مساحة سوريا الاسد بأيد الامريكي يا امة علي الدبك!؟
    الجولان عفن و اهل الطاقة و الشروايل و الشوارب الفتل ما ضربوا بعرورة عالمحتل من ٦٠ سنة!