خمسينية ألمانية تعذب زوجها حتى الموت ! ( فيديو )

أصدرت محكمة ألمانية، يوم الجمعة، حكماً بالسجن مدى الحياة على سيدة، بتهمة القتل، حيث كانت دائماً ما تعتدي على زوجها بالضرب، إلى أن فارق الحياة.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه لابد أن يكون كريستوفر دونيلي (55 عاماً) قد عانى بشكل رهيب لسنوات بسبب زوجته، حيث أن زوجته هانيغر (55 عاماً) كانت دائماً ما تعتدي عليه بالضرب حتى مات، مشيرةً إلى أنه عليها قضاء 16 عاماً في السجن على الأقل.

وأضافت الصحيفة أن الألمانية كانت تعيش مع زوجها البريطاني في أيلزبري، غربي لندن، مع أطفالها الأربعة (أعمارهم تتراوح بين 12 و21 عاماً)، وأشارت إلى أن الأسرة كانت بمعزل تام عن العالم الخارجي، فكانت الأجهزة التقنية مثل الهواتف المحمولة من المحرمات، وكان يتم تعليم الأطفال في المنزل.

وبحسب المحكمة، فقد تعرض الأولاد لعنف مستمر أيضاً، وكانوا حاضرين عندما توفي والدهم على يد والدتهم.

وأوضحت الصحيفة أن المحققين أثبتوا 78 إصابة جسدية تعرض لها الزوج، فضلاً عن العديد من الجروح الداخلية في جميع أنحاء رأسه وأذنه وكتفه، وكسور في العمود الفقري والرقبة، وإصابات في الحنجرة، فيما انتشرت آثار دمه في جميع أنحاء المنزل.

بدورها، أشارت المحكمة إلى أن هانيغريت، تسيطر تماماً على زوجها، وهما متزوجان منذ 23 عاماً، حيث كانت دائماً تقرر ما هو مسموح وماهو ممنوع.

وأوضحت الصحيفة أن المرأة قامت بدفع زوجها حيث سقط من على الدرج فأصيب برأسه وتوفي.

وبحسب الشرطة، فإن الرجل بقي ملقي على الأرض وهو ميت لساعات، وفيما بعد قامت الزوجة بالاتصال بالطبيب، وعندما وصلت الشرطة ورأت أن حال جثة الرجل متردية، قامت باعتقال المرأة فوراً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. و بالمرة الأحد عشر، توكل و تجوزها و خود الجنسية الألمانية ههههههههههههه