بعد هدية ترامب السورية لنتنياهو .. بوتين يصفع إعلام بشار الأسد و يقدم لنتنياهو هدية أخرى من سوريا

أكد الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ أن “أفراد ​الجيش الروسي​ هم من وجدوا رفات الجندي الإسرائيلي زاخاري باوميل في ​سوريا​ بالتنسيق مع السوريين”.

وخلال لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ في ​موسكو​، لفت إلى أن “رفاة الرقيب باوميل ستنقل اليوم إلى إسرائيل برفقة نتانياهو”.

وكان المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ ​أفيخاي أدرعي​ قد أعلن أن بلاده استعادت رفات باوميل الذي فقد في مواجهة مع ​الجيش السوري​ عند اجتياحها ​لبنان​ سنة 1982، مشيراً إلى أن جنديين آخرين شاركا في نفس “معركة السلطان يعقوب” في سهل ​البقاع​ ما يزالان مفقودين.

وكان إعلام النظام نقل عن القيادي في “الجبهة الشعبية – القيادة العامة” أنور رجا قوله إنه “على الأرجح أن المجموعات الإر. هابية في مخيم اليرموك سلمت رفات الجندي الإسرائيلي إلى تل أبيب”.

وأضاف أنه من المرجح تمّ اكتشاف الرفات من قبل المجموعات المسلحة خلال حفر المقابر في مخيم اليرموك، وأن العثور على الرفات جاء بتنسيق بين المجموعات الإر. هابية والاستخبارات الإسرائيلية، على حد زعمه.

ورجح أنور أن “الإر. هابيين نقلوا رفات الجندي الإسرائيلي إلى تركيا التي سلمتها إلى إسرائيل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لا تعليق على الإرهابي أنور رجا.اما هدية بوتن هي هدية بشار لنتنياهو ليعود بها إلى إسرائيل قبل الانتخابات عربون مقدم من نظام رأس حربة المقاومة والممانعة نظام الأسد الإرهابي إلى نتنياهو بانتظار الرضى والدعم لملك ملوك إسرائيل مدمر سوريا ومشرد ومشرذم شعبها بشار الكيماوي.

  2. العملة الوحيدة القابلة للصرف في النظام العلوي هم صبايا العطاء.
    نظام انجس من اي محتل.
    اتمنى ان تسيطر اي قوة على سوريا، اسرائيلية، روسية تركية اوربية راح يكونوا بكل الاحوال اشرف منً طائفة الانجاس الديوثين.
    و من يواليهم ابن ز ن ا .

  3. نطالب النظام بإعادة جثث قتلانا في السجون والإفراج عن شبابنا.أم

  4. طلع النظام هو الارهابي اللي بيتعامل مع اسرائيل وهو اللي بيقبض من بندر وهو اللي باع الجولان وهو اللي قتل الشعب وهو اللي فجر وهو اللي دمر وهو اللي سرق وهو اللي مخلي الناس بدون كهربا وغاز ومازوت وبنزين…..