سوري يفوز بسيارة فاخرة ثمنها عشرات الآلاف من الدولارات في مطار دبي

فاز السوري المقيم في الإمارات، جميل الصدقة، بسيارة فاخرة (بورش 911 كاريرا كوبيه) في سحب سوق دبي الحرة بقرعة “فاينست سربرايز” في مطار دبي الدولي.

وذكرت صحيفة “الخليج” الإماراتية، الأربعاء، أن السحب أجري بحضور كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، وسينيد السباعي، نائب الرئيس الأول للتسويق، ومايكل شميدت، نائب الرئيس الأول لدعم التجزئة.

ويمتلك جميل الصدقة شركات في عجمان، ويعد من المشاركين المنتظمين في سحوبات السوق ، واختار شراء تذكرة قبل أن يستقل رحلته إلى الصين.

وخلال السحب، تم تسليم شيكين بقيمة مليون دولار للفائزين السابقين بمسابقة “مليونير الألفية” هما الإيرلندي مايكل ماكجينلي، والكندي مختار إم.

يذكر أن سعر السيارة التي فاز بها السوري يبلغ حوالي 140 ألف يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بنك سورية الدولي الإسلامي ,, و مخالفات كبيرة و مرعبة للانظمة و القوانين لصالح متمول فهل سيسرقون الاموال و يهربونها للخارج ثم يعلن البنك افلاسه – نرجو من المسؤولين التدخل حرصا على النظام المصرفي

    نشرت جريدة «الوطن» عدة مقالات تشير إلى قيام بنك سورية الدولي الإسلامي بمنح تمويلات تقدر بحوالي 135 مليار ليرة سورية لجهة واحدة، كما تضمنت المقالات تساؤلات لاحقة حول مصير هذه المبالغ وإجراءات التدقيق التي تم اتخاذها بمدى الالتزام بالقوانين والأنظمة النافذة في سورية والعالم تجاه إدارة المخاطر وتجاوز سقوف الإقراض، وحول الإجراءات المتخذة من قبل مصرف سورية المركزي والجهات الرقابية والوصائية لإظهار حرص الحكومة على أموال المودعين.