في سابقة .. نظام بشار الأسد يكذب بوتين !

قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن “مصدر إعلامي أكد أنه لا علم لسورية بموضوع رفات الجندي الإسرائيلي وأن ما جرى هو دليل جديد يؤكد تعاون المجموعات الإر. هابية مع الموساد”.

وأضافت: “قال المصدر إنه لا توجد لدينا أي معلومات حول موضوع الرفات برمته ولا تواجده من عدمه”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال خلال استقباله رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن “العسكريين الروس والسوريين هم من عثروا على مكان دفن الجندي الإسرائيلي زخاري باوميل في سوريا”، بحسب ما نقلت قناة الجزيرة.

وشكر نتنياهو الرئيس الروسي لما قدمته بلاده من مساعدة في البحث عن رفات الجنود الإسرائيليين، وقال إن ذلك يؤكد مستوى الصداقة الذي وصلت إليه البلدان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هنن قالو الارهابيين رجعولون اياه، عرفتو مين الارهابيين يافهمانين……

  2. بكل وقاحة واستهتار صار نظام الأسد الإرهابي يكذب على المكشوف على الاقل يحترم مؤيديه والذين افدوه بأرواح ابنائهم.تسليم رفات الإسرائيلي لن تدعهم ينقلبوا عليه ويحتقروه ولانها لاتشكل أي قيمة مقابل الدماء والأرواح التي قدموها لنظامهم بالعكس تماما كان من الممكن أن يؤيدوه ويعتبروها فعل إنساني بحت. فلماذا الكذب والمناورة واغضاب الكلب بوتن .

  3. كلام صحيح رفات الجندي سلم بمعرفة المافيات الروسية التي يتزعم بوتين هي نفس المافيات التي عفشت ونهبت سيارات المواطنين في المناطق التي سلم الروس للنظام بعد ان تم تعفيش ونهبها بزعامة مافيات بوطين اللص وما بس هيك وضع حواجز بكل المناطق التي سلم للنظام مهمتها نهب وسلب المواطنين الراغبين بالعوده لبلداتهم مثال درعا والغوطه تصور اذا حامل ربطة خبز بدك تدفع اتاوات للعسكر ع الحاجز او يسرقوها منك هذا بوتين وهؤلاء جنود وبواسله

  4. اذا ما عندهم خبرمعناها أن اعلام التظام يصف الروس بأنهم محموعات ارهابي. ترى أبو علي بوطين سوف يسكت عن هذه الاهانة من عبيد البوط العسكري

  5. كلام النظام الارهابي الفاشي صحيح لأن العصابات الارهابية التي ذكرها اعلامه هي القوات الرديفه و هذا يعني ان هذا النظام الارهابي يعلم أنه ارهابي و أن جماعته عملاء حقيرين و مرتزقه للعدو الصهيوني.