النظام يواصل تكذيب بوتين .. وزير إعلام بشار الأسد : لا علم لنا بقضية رفات الجندي الإسرائيلي على الإطلاق ( فيديو )

قال وزير إعلام بشار الأسد، عماد سارة، إنه “يجب أن يعلم الجميع أنه لا علم لسورية بقضية رفات الجندي الإسرائيلي على الإطلاق ولا بتفاصيل العثور عليها ولا حتى التسليم”.

وأضاف: “إن الدولة السورية أساسا لا علم لها بوجود رفات لأي جندي إسرائيلي في أي مكان في سورية وإلا لكانت تصرفت بما تقتضيه مصالحها الوطنية وهذا ما اعتادت عليه”.

وتابع: “العملية برمتها تمت بين إسرائيل والمجموعات الإر. ها. بية المسلحة في سورية وأما التفاصيل الباقية فهي جزء من ترتيبات عملية لهذه القضية والتي لا علم للدولة السورية بها أبداً”.

مواضيع متعلقة

في سابقة .. نظام بشار الأسد يكذب بوتين !

بعد هدية ترامب السورية لنتنياهو .. بوتين يصفع إعلام بشار الأسد و يقدم لنتنياهو هدية أخرى من سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أنت والحيوان ذيل الكلب نكرة مين شايفكون انت وآل الجحش بنفس سحارة البندوررة فسكر هل باجوق حافظينكون بصم

  2. هذا هو العذر الاقبح من الذنب…اذا كان القرهابيين هم من خطفوا الجثة وتعاملوا مع الموساد فمن هو الذي نقل الرفات الى موسكو؟ليتصدر بوتن المشهد بتسليمها لنتنياهو وهو الذي قال بانه تعاون مع الشركاء السوريين “شركاء” صارلو نصيب في سوريا.
    يعني نظام الأسد مطبل بسوريا ومزمر بروسيا ومو عرفان شو ع ميصير بالبلد…لمستوى رفات جندي إسرائيلي منذ عشرات السنين في سوريا وتذهب مجانا للعدو هههههههه ملا نظام مو شاطرين غير على ابناء الشعب… نظام إرهابي متسلط خبيث الله يديمه على مؤيديه مع بوطه العسكري على رؤوسهم وكما هم احبوا ومارسوا عاش القطيع.

  3. علوي يبرر لعلوي، زريبة خنازير تحكم زريبة غنم.
    رغم كمية الكذب عند هولاء الجيف الا ان مؤيديهم مستعدون لتقبل اي شيء لانهم و مؤيديهم ذوو جينات خنزيرية مزمنة.
    خجلانيبن من ولاية السرداب لا اكثر.

  4. أضف بأن نظام الأسد البعثي لازال يشحذ من خرافة المقاولة والممانعة قدر المستطاع من الشرعية التي يفتقدها ولم يمتلكها بالأصل في يوم من الأيام ومنذ أن سطى حافظ الأسد على سوريا وجعلها مزرعة أملاك خاصة خاضعة للمقاولات والمزاودات في سوق النخاسة السياسية الدولية.

  5. أعتراف واضح وصريح بأنهم طراطير و مجرد عملاء ومرتزقة عند الروسي والمجوسي وهم لا يحكمون شيء في سورية وليس لديهم علم بما يحصل في سورية وهذه أكبر مصيبة اللعنة عليك وعلى بشار الأرهابي الكيماوي