ألمانيا : الإعلان عن موعد محاكمة المتورطين في مأساة الطفل السوري في بريمن

بعد أكثر من عام ونصف من نظر المحكمة الإقليمية في بريمن، في قضية قتل مراهق سوري، من المتوقع صدور الأحكام ضد شقيقين وقريبهما، يوم الإثنين.

وذكرت قناة “ntv” التلفزيونية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشقيقين تركيان يبلغان من العمر الآن 26 و37 عاماً، أما قريبهما فهو ألماني أرمني، كان يبلغ من العمر 16 عاماً وقت الجريمة، التي ارتكبت في ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2016 / 2017.

وكان الادعاء العام قد ذكر أنه على إثر شجار، طارد المتهمون المراهق السوري (عدي خالد، 15 عاماً)، إلى أن حاصروه في غرفة خلفية في مقهى تركي، فقاموا بضربه ضرباً مبرحاً، واستهدفوه بقبضاتهم إلى أن وقع أرضاً، ثم قاموا بركله، كما قام المتهم البالغ من العمر 26 عاماً بضرب زجاجة ويسكي بكامل قوته على رأس السوري.

وتعرض المراهق السوري، من بين عدة إصابات، لكسر مزدوج في الجمجمة، وقد أجريت له عملية جراحية فورية، إلا أنه فارق الحياة بعد أيام قليلة في المستشفى.

ومنذ حزيران 2017، نتظر المحكمة الإقليمية في قضية القتل غير العمد، وكان الادعاء العام قد طالب بإيقاع عقوبة السجن لمدة تتراوح بين اثني عشر واثني عشر عاماً ونصف على الشقيقين، وست سنوات على قريبهما القاصر.

وختمت القناة بالقول إنه من المنتظر صدور الحكم على المتهمين، يوم الإثنين المقبل.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : وفاة فتى سوري لاجئ متأثراً بإصابات لحقت به جراء تعرضه لضرب مبرح على يد ” مجهولين ” ليلة رأس السنة

ألمانيا : صحافي يكشف تفاصيل الحادثة التي أدت لمقتل الطفل السوري في بريمن .. و آخر يتهم مناصرين للـ ” بي كي كي ” بقتله ( فيديو )

الإدعاء الألماني : التحقيقات تشير إلى أن قاتلي الطفل السوري في بريمن هم ” من الأكراد “

ألمانيا : بدء محاكمة قتلة الطفل السوري خالد في بريمن .. و ” صحافي شاهد ” يتعرض للضرب خارج المحكمة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها