الراقصة سما المصري ترتدي الحجاب و تجهز لمفاجأة في شهر رمضان

قالت الراقصة الاستعراضية المصرية، #سما_المصري ، إنها تجهز لمفاجأة لشهر رمضان الكريم، ستكشف عنها خلال الساعات القادمة، الأمر الذي أثار التكهنات والتساؤلات بين متابعيها حول شكل ظهورها في رمضان، وهل سيكون برنامجا مصورا أم إذاعيا أم تقديم أغاني دينية؟.

وشاركت الراقصة الاستعراضية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير ”إنستغرام“ عددا من الصور، التي ظهرت فيها ترتدي عباءة وحجابا يغطي الرأس.

وأظهرت الصور سما المصري، في استديو لتسجيل الأغنيات والصوتيات وأمامها الأجهزة الخاصة بعمليات التسجيل وترتدي سماعة الأذن وأمامها المايك الموجه الخاص بالتسجيل.

وعلقت سما، على الصور التي شاركتها عبر حسابها قائلة، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”: “انتظروا مفاجأة غدا.. رمضان كريم“.

الأمر الذي دفع المتابعين إلى التكهن بالبرنامج الديني أو الأغنية التي ستقدمها خلال شهر رمضان، وهناك من دعا لها بالهداية وهناك من هاجمها، كما احتوت التعليقات على السخرية والتهكم.

يذكر أن سما المصري حرصت على إحياء الذكرى الـ42 لرحيل المطرب عبد الحليم حافظ، وزارت قبره.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا أستغرب أن يعلن السيسي عن شغور منصب مفتي الجمهورية ويتم تعيينها في هذا المنصب تكريماً لها على ما بذلته في خدمة الوطن والمواطنين واللُحمة الوطنية!!

  2. نعم مع أن حجابها المفترض هذا هو جزء من حياتها الاستعراضية ولكني أسأل الله أن يهديها لأنها تذكر بأن الحجاب من فرائض الإسلام وفرض رغما عن أنوفكم ولو كانت راقصة وقد سبق لها الدفاع عن الحجاب لعلها أحسن عند الله ممن يسب الحجاب وينكره والله أعلم.