ألمانيا : حملة انتخابية مثيرة للجدل لحزب البديل .. ” امرأة عا. ر ية و رجل شرير يرتدي عمامة ” !

قالت صحيفة ألمانية إن حزب البديل الألماني اليميني، ما يزال يعتمد على طريقته المعروفة في حملته الانتخابية في برلين، للانتخابات الأوروبية، وهي بحسب الصحيفة، إثارة الخوف والاستياء العدائي من المشرق، والبلاد الشرقية.

ونشرت صحيفة “تاغس شبيغل” الألمانية، صورةً لملصق دعائي للحزب، شعارها “امرأة عارية ورجل شرير يرتدي عمامة”.

وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مهرجان برلين للتطوير الفني، يعرض أعماله الفنية في بداية الحملة الانتخابية الأوروبية، وتظهر في ملصق انتخابي لوحة من القرن التاسع عشر، وهي لحملة حزب البديل الجديدة في برلين، ما لفت الأنظار على الفور ان اللوحة تظهر امرأة عارية يحيط بها رجال يرتدون عمائم، ويبدو أنهم مسلمون، أي أن الجنس يباع، مشيرةً إلى أنه كتب على اللوحة بأحرف بيضاء كبيرة “لكي لا تصبح أوروبا عربية!”.

وقالت عدة مواقع على الإنترنت، ونشطاء على فيسبوك، إن هذه اللوحة تعتبر وجهة عن الشرق القديم من منظور أوروبي.

وكتب معهد كلارك للفنون على موقعه الإلكتروني إنه توجد معلومات عن اللوحة وهي: “امرأة شابة مجردة من ملابسها من قبل تاجر رقيق، و يتم عرضها على مجموعة من الرجال يرتدون ملابس كاملة، ويقوم الرجل الذي يريد أن يشتري الفتاة بالتحقق من أسنانها، ويهدف هذا المشهد المقلق إلى الإشارة إلى الشرق الأوسط”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. وهل الدعارة قانونية في الشرق الأوسط أصلا؟ ولو كان عندنا أنظمة تدين بالإسلام لكانت عقوبتها شديدة. إنها قانونية في ألمانيا ومعظم بلاد أوروبا والعهر صار يعتبر هنا عملا شريفا. قمة النفاق.