نائب من حزب ” البديل من أجل ألمانيا ” اليميني يقترح تعليم اللاجئين السوريين في شبه جزيرة القرم !

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، الجمعة، إن “النائب فالديمار هيردت عن حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني المتطرف، اقترح تعليم اللاجئين السوريين في شبه جزيرة القرم”.

وقال النائب للوكالة على هامش منتدى يالطا الاقتصادي الدولي، والذي يشارك فيه “وفد سوري” بحسب الوكالة: “أريد أن التقى مع الوفد السوري، لبحث معه قضية تعليم اللاجئين السوريين الموجودين في أراضينا (في ألمانيا)، حتى نتمكن من تعليمهم في شبه جزيرة القرم، وإعدادهم للعودة إلى ديارهم (سوريا)”.

وأشار النائب إلى أن “العديد من اللاجئين يريدون الحصول على شهادات لتأمين مستقبلهم .. يجب حل قضية تعليمهم في شبه جزيرة القرم، لان (التعليم في القرم) أقل تكلفه وجيد، وهذه رسالة إنسانية جيدة جداً”.

وبحسب الوكالة الروسية “يعقد منتدى يالطا الاقتصادي الدولي كل عام في شبه جزيرة القرم، لمناقشة القضايا الاقتصادية والأعمال التجارية وينظم هذا اللقاء الاقتصادي حكومة القرم وصندوق منتدى يالطا الاقتصادي، بدعم من الإدارة الرئاسية الروسية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الألمان أكلوا خازوق بالمليون لاجئ اللي استقبلوهم في 2015-2016 سواءاً سوريين أو أفغان أو أفارقة. مفكرين جايين يساعدوهن ببناء ألمانيا. لو فيهن خير كان عمروا بلادهن وما إجو عالة عالمجتمع. طبعاً يستثنى منهم اللي كانوا بمخيمات اللجوء وهم اللاجئين الحقيقيين.