وسط أزمة البنزين الخانقة .. بشار الأسد يستقبل المبعوث الخاص لبوتين

قالت وسائل إعلام موالية، الجمعة، إن بشار الأسد “استقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير #بوتين الى #سورية ألكسندر #لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي #فيرشينين والوفد المرافق”.

وذكر الإعلام الموالي أن “اللقاء تناول الملفات المدرجة على جدول أعمال الجولة المقبلة من محادثات #أستانة، حيث أكد الأسد ولافرنتييف أهمية التنسيق المتواصل بين الجانبين حول القضايا المطروحة للخروج بنتائج إيجابية تحقق ما يصبو اليه الشعب السوري وفي المقدمة التخلص من الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار الى كافة الأراضي السورية”.

وأضاف: “أكد الأسد خلال اللقاء اليوم على ضرورة العمل خلال هذه الجولة للتغلب على العوائق التي تحول دون تنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقاً حول منطقة #إدلب، والذي يتمحور حول القضاء على المجموعات الإرهابية المتواجدة فيها والتي تقوم أيضاً بالاعتداء على المدنيين في المناطق الآمنة المجاورة”.

لافرنتييف من جانبه أعرب عن “ثقته بنجاح محادثات استانة بتحقيق المزيد من النجاحات، ان كان فيما يتعلق بدحر الإرهاب أو بالمسار السياسي واللجنة الدستورية أو معرفة مصير المفقودين أو اللاجئين، بما يساهم في إنهاء الحرب في سورية وعودة السوريين الى مناطقهم وإعادة الإعمار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وصلت أخبار أن اللقاء كان مكهرب وكل ما طرحه المبعوث الروسي ضد إرادة بشار… الظاهر بدأ الروس يشلحوا تيابه لقائد النصر هههههههههه.