ألمانيا : عملية تفتيش روتينية تتحول إلى حصار لأفراد الشرطة !

في مساء يوم الجمعة، أرادت دورية شرطة تفتيش سيارة بها أربعة ركاب في مدينة مولهايم، بولاية شمال الراين فيستفاليا، فتحول التفتيش الروتيني إلى حصار لعناصر الشرطة من قبل حوالي 50 رجلاً.

وقالت صحيفة “بيلد“، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت حوالي الساعة من مساء الجمعة، في شارع “أوبرهاوزنر شتراسه”.

وأضافت الصحيفة أن أفراد دورية الشرطة، أثناء التفتيش، شموا رائحة كحول من سائق السيارة، فأرادوا أن يرافقهم إلى مركز الشرطة من أجل أن يجروا عليه اختبار الكحول.

وفي تلك الأثناء شعر أفراد الشرطة بالتهديد، حين بدأ يتوافد المزيد والمزيد من الرجال من المنازل والمحلات التجارية في المنطقة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة إنه حين تصاعد المزاج العدواني ضد أفراد الدورية، تم استدعاء تعزيزات من أفراد الشرطة، وعلى الرغم من ذلك، أبدى الرجال، المنحدرون من إحدى دول أوروبا الشرقية، مقاومةً كبيرة للشرطة، فقامت الأخيرة بتقييد ثمانيةً منهم، واقتيد ثلاثة منهم إلى مركز الشرطة.

ومن أجل منع مزيد من تدفق الأصدقاء والمعارف، أغلقت الشرطة جميع الطرق المؤدية الى مكان الحادث، ولم تنته عمليتها إلا في وقت متأخر من مساء الجمعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. المنحدرون من احد دول اوروبا الشرقيه . اعجبتني هذه العباره . ياترى لو كانواسوريينفهل كتبوا المنحدر ون من احدى الدول العربيه . هذا هو الاعلام المنحاز