عمار الأسد : قرارات أمريكا الأخيرة المتعلقة بسوريا و إيران دليل على ضعفها

وصف عضو ما تسمى “لجنة الصداقة البرلمانية الإيرانية السورية” أمير خجستة، سوريا اليوم بأنها “مفخرة للمسلمين والعالم الإسلامي”.

وشدد النائب في مجلس الشوري الإسلامي خلال لقاءه والوفد البرلماني المرافق له، في دمشق الأحد، نائب رئيس لجنة العلاقات العربية والخارجية في برلمان بشار الأسد، عمار الأسد، على أن “المقاومة التي تتبناها سوريا منذ عهد الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد وخلال العقود الأخيرة ضد الكيان الصهيوني ودعم الشعب الفلسطيني، قد حدت بالاستكبار العالمي وأذنابه الأقليميين لإيجاد داعش وسائر الجماعات الإرهابية لمواجهة الشعب السوري”.

وأشار، بحسب ما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إلى أن “الانتصار تحقق بفضل الباري تعالي والدعم من قائد الثورة والشعب والدولة في الجمهورية الإسلامية ووقوفهم إلى جانب الحكومة والشعب والجيش السوري”.

واعتبر تبادل زيارات الوفود البرلمانية بأنه من شأنه أن يساعد في المزيد من تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف في مختلف المجالات الإقليمية والدولية، مرحبا بزيارات الوفود البرلمانية السورية إلى طهران.

من جانبه قال عمار الأسد إن إجراءات أمريكا العدائية حول فلسطين وتصنيف الحرس الثوري الإيراني ضمن الإر. هاب والاعتراف الرسمي بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان المحتل مؤشر لضعف أمريكا.

وأكد بأن الإجراءات الأمريكية العدائية الأخيرة تأتي على النقيض من جميع القوانين الدولية وفي سياق مصالح وبقاء الكيان الصهيوني، وأمريكا تقوم بهذه الإجراءات في الواقع للتعويض عن فشل مخططاتها في المنطقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. نعم يا سيدي … أمريكا ضعيفه جدا و الدليل أن اكثر من نصف سكانها هاجرو طلبا للجوء خشية من براميل الرئيس التي تنهال على رؤوسهم لتقتلهم و الدولار اصبح بالحضيض مقابل الليرة السوريه و نصف بلدهم تدمرت و لا يوجد لديهم كهرباء و غاز و بنزين و مازوت و خبز و لديهم أزمات لا تعد و لا تحصى , أما الرفاهيه في بلدك يا عمار الخ ر ا ضاربه أطنابها , لك يفضح عرضكم واحد تلو الآخر ايها الخونه .