” الحرب الناعمة ” .. موقع إنستغرام يغلق حساب بشار الأسد و يحظر الأجهزة التي تديره

قالت صفحة “رئاسة الجمهورية العربية السورية” الممثلة لبشار الأسد وزوجته، في فيسبوك، إن موقع إنستغرام أغلق صفحة الرئاسة “دون سابق إنذار”.

وأشارت الصفحة، في منشور لها الثلاثاء، إن الموقع لم يقدم سبباً منطقياً لذلك، كما أنه قام بـ “منع كل الأجهزة التي كان هذا الحساب يدار عبرها من الدخول إلى الموقع كلياً”.

وأضافت أن هذا الأمر جاء بعد إغلاق قناة الرئاسة على يوتيوب مرات عدة.

وأضافت أيضاً: “مع تزايد #الحصار الشامل المفروض على #سورية منذ بداية الحرب.. والذي اتسع على ما يبدو ليشمل بعض الحسابات والقنوات الرسمية والوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم انتقاؤها بشكل مدروس من قبل إدارة تلك المواقع.. فإننا ننبه جميع متابعينا إلى أن المرحلة المقبلة قد تشهد إجراءات أخرى مشابهة على صعيد العالم الافتراضي.. تصب في صالح تصعيد ما يسمى بـ #الحرب_الناعمة على سورية بعد انحسار الحرب العسكرية”.

وختمت: “نؤكد أنه في حال طرأ أي جديد فإننا سنعلن عنه في حينه عبر وسائل الإعلام الرسمية المعروفة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذا يلي اخذ عقلكم لان الشعب ناقصه انستغرام اذا الشعب مقضي وقته على محطات الوقود و ما في كهرباء شو بده بالانسنغرام و لا مشان نشوف صرامي اسماء الاسد

  2. أقسم بالله أنك أحقر رئيس في العالم لك خلي عندك شوي كرامة وأنتبة ﻷولادك وعائلتك .. تفو على الذي أعطاك شهادة الطب أنت لا تستحقها ولو للحمير ..