إعلام النظام : ” الفنانة رغدة توجه رسالة للشعب السوري تعليقاً على أزمة البنزين “

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن الممثلة رغدة، المعروفة بمواقفها الموالية لبشار الأسد وجيشه، وجهت رسالة للسوريين تعليقاً منها على أزمة البنزين التي تشهدها البلاد.

وذكر الإعلام الموالي أن رغدة “وجهت لشعبها رسالة دعم ووصفته بالصبور الذي تحمل كل الدمار والق. تل والذ. بح ولا يزال محباً للحياة”.

وقالت رغدة: “الشعب اللي بيعمل من لب الكوسا مية أكلة واللي بيخبز عجينتو بصبرو ع نار شمعة واللي بيحول بواقي الطبيخ لأكلة جديدة و اللي حبة بطاطا بتتحول ف ايدو لعشرمية أكلة مالحة وحلوة واللي ف بيتو عصر البندورة العجوز وطلع منها صلصة والفليفلة الشرسة طحنها وخزنها والخضرة حتى الدبلانة بملح دموعو جففها والبرغل انطبخ في ايدو بمية طريقة وطريقة حتى العدس أثبت جدارتو في مطبخو بألف طريقة حتى انطبخ بمية المطر يوم ماكانت مية السواحل فيها ملوحة حتى لب البطيخ والقرع والشمام مع شوية حمص وزعتر م الأرض اخضر حولو لزعتر”.

وأضافت: “الشعب اللي صنع حبة الجبنة ف بيتو والصابون واللي بناتو نعمت شعرها وقت الشدة بدل البلسم بالبيلون ومن بواقي القماش العتيق عمل لحافو واشيا كتير وبالخيش لف تلجاتو ف عز الصيف حتى دمور كياس القطن غسلها و عمل منها كلاسين وفانلات لولاد رضيانين. الشعب اللي التعن عيشتو وصمد ف حرب أكتر من 8 سنين شاف فيها الويلات من فوقو وتحتو وخلفو وم الشمال واليمين ق. تل وخط. ف وتهجير ود. مار بيوت ومصانع بناها بعرق الجبين”.

وختمت: “الشعب اللي استحمل قطع الكهربا وقطع المي وقطع رزقو سنين الشعب اللي دفع دم ولادو وبين جنازة وجنازة جنازة ما اشتكى لغير رب العالمين حتى اللي انأسر تحدى موتو م الدواعش وعلا صوتو : والله لنمحيها هيدا الشعب لابتكسرو حرب ولا بنزين.. افهموها وفهموها للي مش فاهم والقلقان ع بلدو من المغتربين”.

ونسب الإعلام الموالي الذي تناقل “رسالة” رغدة على نحو واسع، ما جاء فيها لمنشور على صفحتها في فيسبوك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. هاد الشعب نفسه الي صبر على كل هاد ما قدر يصبر على حيوان يكون قائد ولا قادر يصبر على حقير او حقيرة تحكي باسمه ولا بده يكون سائق عند عواهر الضباط الطائفيين وعبيد عند زوجاتهم في مزارعهم المنهوبة من عرقهم ودموعهم وقوت اطفالهم
    يا ريت يا …………تقري شو بيحكوا السوريين طبعا ما عدا العميان الي متلك

  2. طيب .. الشعب ياللي ما عندو مانع يعيش بمزبلة ويدبك ويكون مبسوط .. هاد شعب جردون ..وكل واحد بيمدح هيك شعب بكون كمان جردون .. منيح هيك ..

    1. مو كل يلي عايش بسوريا عم يدبك ويتفق مع ما تقوله هذه المرأة ولكن يفضل أن لايترك أهله وبلده إذا استطاع على أن يتحمل الإهانات والإزدراء والاستحقار من شعب البلد الذي لجأ إليه سواء في أوربا أو تركيا وحتى في لبنان فنرجو عدم التعميم ياسيد غير معروف .

  3. وهالكركمة مين بيسمعلها لا هيه ولا جماعة بشار ناقصهم شي كل شي متوفرلهم وغالبيتهم ولادهم بيدرسوا بأوروبا واميركا … وكل همهم معلقينوا عن الناس الضعيفة والفقرا بيضحكوا عليهم وبيكذبوا بالإعلام وبينفخوا فيهم وطنيات والسبب انه اذا هالشعب يلي ع ميموت طالب بحقوقوا وانتفض مابيبقى للمتسلطين شي وبتروح منهم ماتبقى من النهب…وهذه المرأة بما انها ممثلة ومعروفة بأواسط الناس وأمها من الطائفة العلوية بتوعزلها مخابرات النظام تحكي وتنفخ بالناس المعترة وهيك بيظبط المتل ” انفخو ودفشو وشوف مااجحشو “.
    وهالشمطاء تكلمت عن الدواعش ونسيت الضحايا بمئات الآلاف من المدنيين الذين قتلهم النظام وهي التي طالبت النظام الارهابي باستخدام السلاح الكيماوي عندما قالت خلي الكيماوي يستشيط.
    يلعن شرفك تستشيط النار والكيماوي فيك وبكل يلي ع شاكلتك همجية متخلفة.

  4. هيك نظام بدو هيك مسخ يدعمو. لا استعراض بحكمك يارب على هذه الخليقة.

  5. يفضح عرضك يا بنت الحرام على هالكبرة النسة . مين إنتي يا خربة حتى تحكي باسم الشعب السوري الذي عانى القتل والعذاب والتشريد والظلم والنهب من اوسخ وأحقر طائفة وأسرة منذ. اغتصب النصيري الجحش المقبور الحكم في سوريا . وحتى تسليمه السلطة لكائن مسخ معتوه ومهزوز ومريض نفسي . اصبح مسخرة وملطشة ومشخخة للعالم اجمع . وهو يظن نفسه حاكم فعلي لسوريا . عمليا لقد انتهى حكم القرود لسوريا وحكم هذه العصابة والمسألة هي مسالة وقت فقط حتى يتخلص العالم من هذا المعتوه السفّاح

  6. نسيت أن تقول بأن الشعب الذي خرج ضد أبشع دكتاتور سينتصر ويسحق العملاء سحقا محقا.

  7. والله يا رغدة لازم ترجعي على حضن بشار وتنزلي عالشارع وترفهي جموع الطوابير بخلفياتك الفنية البارزة الشباب ملو وهنن ناطرين البنزين طول الليل أيتها العجوزة الشمطاء

  8. انت لست من هذا الشعب و لم تعاني ما عاناه و ما ذاقه من رئيسك القواد , أولى بك ان تتحدثي عن الليالي الحمراء الماجنه بشارع الهرم فهذه هي بيئتك الآن التي تعيشيها و دعي الشعب السوري بحاله , له رب كريم عادل يمهل و لا يهمل .

  9. و الله كلامك صح الشعب السوري صبور و متحمل الله يعين السوريين العظماء .لازم السوريين يفهموها انه هذه مؤامره على سوريا .و شعب سوريا .