وزير نظامي : عودة قطر للسماء السورية ستدر علينا ملايين الدولارات

قال وزير النقل النظامي، علي حمود، إن “سماح الحكومة السورية لطائرات شركة الخطوط الجوية القطرية بعبور المجال الجوي للبلاد، سينعكس إيجاباً على الاقتصاد السوري بعد ما عانه جراء الحرب”.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن حمود قوله، الأربعاء: “عودة الخطوط القطرية للعبور خلال الأجواء السورية سيعيد ملايين الدولارات التي كانت تخسرها سوريا سنوياً”.

وأضاف حمود أن “الشركات العالمية خسرت الكثير نتيجة عبورها خارج الأجواء السورية، والآن تسعى إلى العودة للعبور عبر الأجواء السورية”.

وأعلنت وزارة النقل مؤخراً موافقتها على السماح لطائرات الخطوط الجوية القطرية بالعبور عبر المجال الجوي لسوريا، بناءً على طلب تقدمت به هيئة الطيران المدني القطرية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هذه إهانة النظام الأسدي المجرم كيف سوف يفسر مؤيديه جحوش كان يهتم بيهم اصلا هذه الأمر يتهم قطر 8 السنوات مشاركة المؤامرة الكونية تدعم الإرهاب والإرهابيين اتهم قطر بكل التهم لا تطر على البال الان يسمح لها بي البساطة بعودة الأجواء السوريين ماذا يقول الان الأسر قتلى جيشه كان يقول لهم أن قطر تساهم في قتلهم تسليح ما يسميها جماعات المسلحة باع دماء مؤيدين من أجل قرشين من المال

  2. ستدر دولارات في جيب سيدة الفازلين، وليس في الخزينة أيها الوزير النغل

  3. ملايين الدولارات سنوياً و كيف الحال بميناء طرطوس.
    اكذب و احقر نظام مع أكذب و أحقر وزراء و لصوص و حمير.
    أجرة عبور الطائرة في الأجواء لا تتجاوز ال 800 دولار يعني لو طار فوق سوريا كل يوم 50 طائره قطرية يعني بمعدل كل نصف ساعة طائره على فرض أن السماء السورية لا يعكر أجوائها لا الامريكي و لا الروسي و لا الأسرائيلي و لا القرود السود
    و أن شركة الطيران القطري مطاراتها شغاله 24/24 و كل أيام السنة بمعدل كل ربع ساعة طائرة نصفهم تجاه سوريا.
    لن يتجاوز المبلغ الكلي السنوي ال 14 مليون دولار كحد أقصى و من يسمع كلام الوزير يتخيل أرقام أكبر من هذه بكثير.

  4. عادة تتقاضى الدول 60 دولار أمريكي لكل 100 ميل بحري . . يعني الموضوع تافه ولا في ملايين الدولارات ولا سواه