قال إنهم مدعومون من المخابرات ! .. وائل رمضان يهاجم ممثلين عارضوا ثم عادوا إلى ” حضن النظام ” ( فيديو )

هاجم الممثل، وائل رمضان، الممثلين الذي عادوا إلى “حضن النظام” بعد أن كالوا له الانتقادات، مستغرباً من كيفية حدوث ذلك.

وقال رمضان، المعروف بمواقفه شديدة الموالاة لبشار الأسد وجيشه، في لقاء عبر إذاعة “نينار”: “واحد كان قاعد بحضن الدولة، آخد بيت وسيارة وراتب، ومدعوم من المخابرات كلها، ومفروض بكل الأعمال إذا بدك، في أكتر من هيك صراحة، فجأة قلب ضد النظام وصار هالنظام غاشم وصار هالنظام قاسي وقاتل، وراح وقعد بحضن ناس برا سنة سنة ونص، وهني عم يصرفوا عليه”.

وأضاف: “وبعدين هالناس ملوا منه لهالواحد وقلعوه، قام راح عمصر وعلبنان وهون وهون، وصار يشتغل بالأعمال العربية المشتركة”.

وتابع: “وفجأة ناس جابوه على سوريا ودعموه بالدخول وقدمولوا فرص ومصاري ورجع عحضن النظام، مو على حضن أمي، على حضن النظام نفسه، اللي كان قبل داعمه واللي كان يسبه كمان، لا تقلي كيف، لأنه أنا ما بعرف كيف ولا بقدر أعربها، حاج إذا كملت أكتر من هيك بدي قول أسماء، وما عندي مشكلة قول أسماء”.

وقال صحفيون إن رمضان كان يهاجم في حديثه الممثل “عابد فهد”، الذي أهدى جائزة “موريكس دور”، لقوات النظام، والجيش اللبناني، قبيل عودته إلى سوريا، مطلع الشهر الجاري.

ويعرف عن رمضان، وزوجته سلاف فواخرجي، تشبيحهما لرأس النظام وزوجته، منذ بداية الثورة السورية.

مواضيع متعلقة

بعد زهر الدين و الشهابي .. رئيس مفرزة الفن في سوريا يؤكد أنه لا عودة و لا مصالحة للفنانين و المثقفين المعارضين ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. عم يعترف الجحش قواد سلاف أنه يعيش في زريبة مخابراتية… ايه ناس مدعومين من المخابرات وناس مدعومين ببركة الحلابات تبع الفواخرجي

  2. الممثلين السوريين واولن وائل رمضان نوعين ,,يا مخابرات يا مرتبطين بالمخابرات ,,مشان هيك اكترن شبيحة

  3. استاذنا الكريم , كثيرا ما يقال أن فلان و فلان بغض النظر عن الأسماء كان جالسا بحضن الوطن ثم عارض و انقلب بعدما تعلم بمدارس و جامعات الوطن و تعالج بمشافي الوطن و أكل و شرب من خير الوطن , كل ذلك صحيح يا سيدي و أريد أن أوضح و بصوت عالي لك و لغيرك ( ما من أحدا عارض الوطن و ما من أحد لا يتمنى العوده و تقبيل تراب الوطن ) انما المعارضة كانت لأشخاص و لنظام سرق و دمر الوطن و المواطن , الا اذا كنت تعتبر أن الوطن و سوريه تتسجد في شخص او في نظام مافيوي مارق فذلك الشخص ليس سوريا أكثر مني و منك و عندما كنا نأخذ رواتبنا كنا نأخذها من سوريه من بلدنا من وطننا ليس من ذاك المعتوه الذي باعك و باعنا و باع الوطن لقاء تربعه على كرسي الدم , أنت و أنا و الكثر رأينا ما فعله بالوطن فقد آثر ابن خالته على كل سوريه و حل المشكله من أساسها كان بزيارة صغيره منه لمحافظة درعا و أقسم لو فعلها لكانو أهل درعا حملوه عالأكتاف و هتفو له أنما تجبر و تعنتر و أرسل الدبابات . ربما أطلت عليك يا عزيزي لكن بالختام أقول كلنا شاهد و يعرف الحقيقة لكن الفرق هناك من صرخ و قال لا و هناك من نخ و دندب و مسح الجوخ اما لجهله أو لمصلحة شخصية أو كان مضطرا لعدم وجود الخيارات أمامه .

  4. بيضل وائل رمضان اللي ثابت على موقفه مع النظام أحسن من المتذبذب المتسلق عابد فهد.

  5. لك يا كلب يا حشرة يا ابن القروود . سوريا ليست لابن القرداحه لحتى يمنع سوري من الدخول لبلده اذا انتقد هذا المجرم الدكتتور السافل . الله يلعن يللي جابكن عالمدينه و فكرتوا حالكن صرتو بشر . سوريا للسوريين وليست ملك لشوية قروود عملاء و اذناب للروس والايرانيين .. تفوووووو

    1. هل القرد إذا بدك من الزبداني يلي نهبتها عصابات الحيوان وحزب إيران بس هل الكديش متل هداك يلي عم يحكي عنه بهل الكلام تنيناتهن واسطتهن (المدام) واحد جوز الفواخرجي والتاني جوز اليازجي

  6. كول خرا وخليك بحالك. التاريخ لن يرحم الطغاة ومؤيده مهما كبر جبروتهم. انت ونظامك العفن لكم يوم. فالشمس لن تشرق من الغرب يا وائل الزفت. الحق سيغلب ظلمكم وطغيانكم آجلاً ام عاجلاً.

  7. هلأ برأيك يا وائل رمضان إذا الواحد آخد راتب وسيارة ومدعوم من مليشيا المخابرات ما لازم يعترض ويقول للنظام لأ حتى لو قتل أبرياء وقصف المواطنين بالطائرات والصواريخ والبراميل والكيماوي … ؟؟؟!!! هذا عدا عن أن لماذا لهذا الفنان الواحد أن يعطيه النظام راتب وسيارة ويكون مدعوم من مليشيات المخابرات وكما انت ومعظم فناني سوريا الأسد ؛ مابين سطور اقوالك الكثير من الاعترافات والعمالة وقلة الشرف والوطنية والانانية والارتزاق وهل تعتقدون انتم متدربي تلفزيون الأسد للتمثيل والكذب على الشعب وتضليله بأنكم فنانين حقيقيين ههههههههه انتم مجرد موظفين وعملاء رخاص…الرحمة للفنان الاستاذ خالد تاجا والأستاذ ياسين بقوش ولكل الشرفاء من فناني الشعب السوري الحر الأحياء منهم والراحلون … ولك ولامثالك يا وائل رمضان كل الذل والازدراء والعار… وتضرب انت ومرتك سلاف الشبيحة فواخرجي.

  8. سوريا احلى بدون هلاشكال الزباله
    روح ولا زهير حف قرونك لانهن صارو طوال
    بدي شوف هلشبيحه بعد ما يسقط النظام شلون مناظرهن

  9. ليش عابد فهد هو وزوجنوا طلعوا اصلا من حضن النظام حتى يرجعوا
    ازا كانوا مستقرين في الخارج فهذا بسبب ظروف عمل زوجته و عمله وليس بسبب المعارضة للنظام يا اهبل