” مخفية بطريقة فنية ” .. ضبط كمية ضخمة من ” الحشي. ـش المخد. ر ” في حمص ( صور )

ضبط 217 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وإلقاء القبض على عصابة سرقة بريف #حمص

قالت وسائل إعلام موالية، الأربعاء، إن “الوحدات الشرطية في فرع مكافحة المخد. رات بحمص تمكنت من مصادرة كمية خمسة و ثمانون كيلو غرام من مادة الحش. ـيش المخد. ر كانت موضوعة ضمن أكياس خيش في إحدى الأراضي الزراعية التابعة لقرية زيتا الحدودية في ريف منطقة القصير بريف حمص الجنوبي الغربي”.

ولفت المصدر إلى أن هذه الكميات كانت مخفية بطريقة فنية و موضوع فوقها أغصان من الشجر و بعض النباتات و معدة للترويج في مدينة حمص.

وبين المصدر، بحسب صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، أن “ضباط و عناصر الفرع تمكنوا يوم الثلاثاء من إلقاء القبض على أحد المطلوبين من مروجي المخد. رات و مصادرة كمية 12 كيلو غرام من مادة الحش. يش المخد. ر بالإضافة إلى كمية 1540 حبة مخدر نوع كبتا. غون كانت بحوزته بالقرب من جسر تل الشور ، كما ضبطوا في وقت سابق كمية 120 كيلو غرام من مادة الحش. يش في قرية حاويك التابعة لمنطقة القصير بريف حمص الجنوبي كانت معدة للترويج داخل مدينة حمص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كلله تصنيع و انتاج حزب الشيطان اللبناني .. وجوده يعتمد على هذه الصناعه القذره .
    لعنة الله عليك يا حسن نصر الشيطان

  2. من وظائف المظام القتل التدمير الاغتصاب تجارة الحشيش وماشاكله الخيانة ،،بيع اراظي الوطن لاعداءالبلاد ،، الترخيص لدول تقتل الشعب السوري وعطاءه امتيازات وكانه يملك البشر والحجر ،،،،، العهر علي مختلف انواعه اخرها السياسي ،،،،،،، الدمج بين اخلاق الحيوان والشيطان ،،،

  3. هاي بركات حزب الزبالة و المماتعة بالهنا و الشفا للشبيحة و النبيحة